مصدر داخل الزمالك: جروس حذر هذا اللاعب.. ولكنه لم يستجيب

مصدر داخل الزمالك: جروس حذر هذا اللاعب.. ولكنه لم يستجيب

كتب: أحمد عوض

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سر استبدال محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق الأبيض، خلال لقاء جورماهيا أمس الأحد.

وكان السويسري كريستيان جروس المدير الفني للقلعة البيضاء، قام بسحب “الونش” والدفع بحازم إمام خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة، التي تعرض خلالها الفارس الأبيض لخسارة ثقيلة أمام بطل كينيا في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

وأشرك جروس اللاعب التونسي حمدي النقاز في مركز المساك عقب خروج “الونش”، بينما دفع بحازم إمام في مركز الظهير الأيمن ليحل مكان النقاز.

أكد المصدر أن الخواجة وجه تحذير لمدافع الزمالك بين شوطي المباراة، وطالبه بالتركيز وتفادي الأخطاء التي وقع بها خلال أحداث الشوط الأول، ولكن ظهر على اللاعب الارتباك خلال احداث الشوط الثاني، وتهوره في بعض الكرات، وفقدانه التعامل معها بالشكل الأمثل، وهو ما دفع جروس لاستبداله.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة: “الدفع بحازم إمام جاء لمحاولة استغلال سرعته في ظل بطء تحرك الكرة بسبب أرضية الملعب”.

وكان رئيس الزمالك انتقد المدرب السويسري عقب الدفع بـ “الونش” في مباراة الأمس، خاصة أنه عائد من فترة إصابة، ولم يشارك مدة طويلة مع الفريق الأبيض.

واتخذ رئيس القلعة البيضاء قرارا بتجميد مستحقات اللاعبين، عقب الخسارة الغير متوقعة، كما قرر عقد جلسة طارئة مع جروس فور عودة البعثة البيضاء من كينيا، للتعرف منه على أسباب الخسارة التي يرى أنها بسبب الظلم الواقع على بعض اللاعبين، ومجاملة البعض الآخر.

إغلاق