مصيلحي لـ “كورة أون”: اشتباك بين رئيس الزمالك وشوبير؟ الثنائي كان يتبادل الضحكات

مصيلحي لـ “كورة أون”: اشتباك بين رئيس الزمالك وشوبير؟ الثنائي كان يتبادل الضحكات

كتبت: سارة عبد الباقي

تواصل موقع “كورة أون” مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، الذي كان واحداً من ضمن الحضور خلال الاجتماع الذي تم عقده اليوم الأربعاء بين مجلس اتحاد الكرة المصري ومسئولي الأندية، لحل أزمة مؤجلات الدوري.

وبسؤاله عن حقيقة اشتباك رئيس الزمالك مع أحمد شوبير نائب رئيس الجبلاية بالأيدي قال مصيلحي: “أمر عار تماماً من الصحة، ما حدث مجرد مشادة عادية ولم تستغرق دقيقة”.

 

وتابع مصيلحي في تصريحات خاصة: “تعجبت من الأنباء التي خرجت وأكدت أن الثنائي اشتبكا بالأيدي، وهو الأمر الذي لم يحدث إطلاقاً، ولم يتحرك أي منهما من الكرسي الذي كان يجلس عليه”.

وأكمل: “الأزمة كانت بسبب انسحاب خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي من الجلسة اعتراضاً على حضور رئيس الزمالك، الأمر الذي أدى إلى خروج الأخير عن شعوره، فطالبه شوبير بعدم الحديث عن الأهلي بأي سوء”.

وأوضح رئيس النادي السكندري: “في نهاية الجلسة تبادل رئيس القلعة البيضاء مع شوبير الضحكات، لذلك كنت أبدى اندهاشي من الأخبار التي تداولت حول اشتباك الثنائي”.

وفي نهاية تصريحات أكد مصيلحي أنه كان يتمنى أن يستكمل مرتجي الاجتماع حتى نهايته، خاصة أنه كان على علم بحضور رئيس نادي الزمالك لاجتماع اليوم، وحضوره لم يكن مفاجأة.

إغلاق