مطالب في الزمالك بإعادة اسم حلمي زامورا على ملعب النادي

مطالب في الزمالك بإعادة اسم حلمي زامورا على ملعب النادي

طالب أحمد مصطفى نجم الزمالك السابق، من مسئولي اللجنة الثلاثية التي تدير شئون النادي الأبيض بسرعة تغيير اسم ملعب كرة القدم بالقلعة البيضاء، وإعادته إلى اسم حلمي زامورا.

 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور، قرر منذ عدة سنوات تغيير اسم ملعب النادي إلى عبداللطيف أبورجيلة بدلاً من حلمي زامورا، مع اطلاق اسم الأخير على صالة الألعاب الأخرى.

وقال أحمد مصطفى في تصريحات خاصة: “ملعب النادي معروف باسم حلمي زامورا منذ سنوات طويلة، نظراً لما قدمه الأخير عندما كان رئيساً للنادي الأبيض سنوات طويلة”.
وتابع: “حلمي زامورا في الزمالك لا يقل عن مختار التتش في الأهلي، وهذه المطالبة لا تقلل من قيمة وشأن الكابتن عبداللطيف أبورجيلة، فقط المطالبة غرضها إعادة الحق لأصحابه”.
وأضاف نجم الزمالك السابق قائلاً: “كل زملكاوي خدم النادي واجب عليه في الوقت الحالي المطالبة باستعادة اسم الملعب، لأنه ليس من المنطقي تغيير اسمه بقرار فردي”.

وأردف: “أعضاء اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك حالياً مشهود لهم بالكفاءة والنزاهة، وهم في الأساس يعملون في وظيفة هدفها تحقيق العدالة، لذلك عليهم الآن إعادة الحق لأصحابه”.

إقرأ أيضًا:

مؤشرات تؤكد استمرار فرجاني ساسي مع الزمالك

إغلاق