مفاجأة مدوية .. فرجاني ساسي يوقع للدحيل القطري

مفاجأة مدوية .. فرجاني ساسي يوقع للدحيل القطري

ينفرد موقع “كورة أون” بمعلومات جديدة، في ملف تفاوض التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نادي الدحيل القطري.

 

وفجر مصدر داخل النادي القطري في تصريحات خاصة لكورة أون مفاجأة مدوية، حيث أكد أن فرجاني ساسي وقع على عقود انضمامه إلى صفوف نادي الدحيل القطري، مقابل 4 مليون دولار في الموسم الواحد يحصل عليهم اللاعب.

وشدد المصدر قائلاً أن وكيل أعمال اللاعب، الليبي مهند عون أنهى الاتفاق بين فرجاني ساسي ونادي الدحيل القطري خلال الأيام القليلة الماضية، مشيراً إلى أن النادي القطري لم يكتفي بالتعاقد مع الإيراني علي كريمي لاعب وسط نادي قطر القطري.

وأوضح المصدر قائلاً أن لائحة الدوري القطري تتيح لكل نادي قيد 4 لاعبين أجانب، ولاعب واحد آسيوي، مشيراً إلى أن علي كريمي تم قيده كلاعب أسيوي في صفقة إعارة من نادي قطر القطري، على أن يكون قيد فرجاني ساسي على حساب أحد اللاعبين البرازيليين الموجودين داخل صفوف نادي الدحيل حالياً.

وأتم المصدر القطري تصريحاته قائلاً أن اللاعب سيطلب من مسئولي الزمالك خلال الفترة الحالية، إنهاء تعاقده مع النادي الأبيض بشكل رسمي، مع التنازل عن باقي مستحقاته لدى القلعة البيضاء، مقابل رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

إقرأ أيضًا:

الزمالك يفاوض الإنتاج الحربي لضم باسم مرسي رسمياً

إغلاق