موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري والقنوات الناقلة للمباراة

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته أمس الأحد استعدادا لمواجهة الجونة المقبلة.

 

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، منح لاعبو الفريق الأبيض راحة أول أمس السبت بعد الانتهاء من خوض مباراة زيسكو يونايتد، حرصاً على عدم تعرضهم للإجهاد قبل لقاء الجونة.

وعاد الزمالك أمس الأحد لاستئناف تدريباته بشكل طبيعي عقب انتهاء الراحة، حيث شهد المران غياب عبدالشافي بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الأخيرة بعد أن فقد اتزانه لحظة محاولته السيطرة على الكرة قبل خروجها عن خط التماس، بينما شارك التونسي فرجاني ساسي رغم الإصابة التي يعاني منها في رأسه والتي تعرض لها خلال نفس اللقاء، وأدى اللاعبون الأساسيون تدريبات خفيفة على أن يؤدي كل الفريق تدريب قوي اليوم الأثنين استعدادا للقاء الجونة.

ويدخل الزمالك مواجهة الفريق الساحلي بمعنويات مرتفعة، لاسيما في ظل تحقيق الفريق الأبيض للفوز على بطل زامبيا في المباراة الماضية بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي أستضافها ستاد السلام الدولي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والجونة على ملعب الأخير، في إطار منافسات الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد غداً الأربعاء الموافق 15 يناير 2020 في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

ويتواجد الزمالك بالمركز الثالث لجدول ترتيب الدوري العام، برصيد 21 نقطة جمعهم من 11 لقاء خاضهم حتى الآن، وتتبقى له مباراة واحدة مؤجلة أمام الأهلي.

وعلى الجانب الآخر يتواجد فريق الجونة بالمركز الثاني عشر بجدول ترتيب المسابقة المحلية، برصيد 12 نقطة فقط جمعهم من 12 لقاء خاضهم حتى الآن.

وتذاع المباراة على قنوات تايم سبورت، وأون سبورت، وقناة النيل الرياضية، والقناة المصرية الفضائية، بخلاف القنوات الأرضية المصرية.

وإليكم ترددات القنوات الناقلة على قمر النايل سات:

تردد قناة تايم سبورت

11449H

معدل الترميز 27500

5/6

تردد قناة أون سبورت

H10853

معدل الترميز 27500

5/6

تردد قناة النيل للرياضة

H11842

معدل الترميز 27500

3/4

تردد القناة المصرية الفضائية

H11765

معدل الترميز 27500

5/6

إغلاق