موعد مباراة الزمالك والمصري في الدوري العام

موعد مباراة الزمالك والمصري في الدوري العام

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري في مباراته المقبلة، باللقاء المؤجل من الجولة 14 للدوري العام.

 

وكان من المقرر أن يلتقي الزمالك اليوم الخميس مع الاتحاد السكندري على ملعب المكس بالإسكندرية، قبل أن يصدر مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا يعلنون من خلاله عن تأجيل كل مباريات الخميس بما فيهم مباراة الزمالك والاتحاد في الجولة 18 من عمر الدوري وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية.

وتقام مباراة الزمالك والمصري يوم الأحد المقبل على ستاد المكس بالإسكندرية، لاسيما أن الفريق البورسعيدي لا يخوض مبارياته في مدينته.
وقرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض منح لاعبي الزمالك راحة من تدريبات اليوم الخميس وذلك في غضون إعلان قرار تأجيل مباراة الاتحاد السكندري.
ويستأنف الزمالك تدريباته غداً الجمعة على ملعب النادي الأبيض، ثم يتوجه إلى الإسكندرية يوم السبت للمبيت هناك استعدادا لمباراة الأحد.

الجدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري العام برصيد 31 نقطة جمعهم من 16 لقاء خاضه في المسابقة المحلية حتى الآن، فيما يأتي المصري في المركز العاشر برصيد 20 نقطة جمعهم من 16 لقاء أيضاً.

إقرأ أيضاً

بالصور ثلاثي الزمالك يحضرون حفل زفاف المطرب أحمد كمال

إغلاق