موعد مباراة بيراميدز والجونة في الدوري المصرى والقنوات الناقلة

موعد مباراة بيراميدز والجونة في الدوري المصرى والقنوات الناقلة

يستعد فريق بيراميدز لمواجهة مضيفه، الجونة، مساء غداً، الأحد، الموافق 6 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري المصرى الممتاز لموسم 2019-2020.

 

توقيت وملعب المباراة

ومن المقرر أن يحتضن ستاد خالد بشارة المواجهة المرتقبة والتي تقام في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت.

ترتيب الفريقين

يدخل بيراميدز اللقاء وهو يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة برصيد 45 نقطة، خلف الزمالك وصيف المسابقة بفارق 3 نقاط، فيما يتواجد الجونة في المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة.

طموحات الفريقين

يرغب بيراميدز في تحقيق الفوز والعودة لطريق الانتصارات وتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الزمالك بثنائية نظيفة، فيما يسعي الجونة للخروج بنتيجة إيجابية تحسن من مركزه بجدول الترتيب وتساعده في صراع الهبوط.

لقاء الدور الأول

وكان لقاء الدور الأول الذي جمع الفريقين في ديسمبر الماضي قد شهد تفوق الجونة بنتيجة 3-2، حيث سجل ثلاثية الأخير ” أحمد حمدي – أحمد ياسر ريان – والتر بواليا “، فيما سجل عبدالله السعيد ثنائية بيراميدز.

والجدير بالذكر أن الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة متفوقًا بسبع عشر نقطة عن أقرب ملاحقيه ” الزمالك ” وصيف الترتيب، وذلك بعد مرور 24 جولة.

إقرأ أيضاً

مواعيد مباريات اليوم السبت 5-9-2020 والقنوات الناقلة

إغلاق