موعد وصول أجانب الزمالك إلى القاهرة

موعد وصول أجانب الزمالك إلى القاهرة

أخطر التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وزميله المغربي أشرف بن شرقي، الجهاز الإداري للفريق الأبيض بموعد وصولهما إلى القاهرة، بعد الانتهاء من خوض مباريات التصفيات الإفريقية، مع منتخبي بلادهما.

 

ومن المقرر أن يعود فرجاني ساسي إلى القاهرة يوم السبت المقبل الموافق 21 من شهر نوفمبر الجاري، على أن يصل أشرف بن شرقي نهاية الأسبوع الجاري.

ويرتبط فرجاني ساسي بخوض مباراة مع منتخب تونس أمام منتخب تنزانيا في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، فيما يرتبط بن شرقي بمواجهة إفريقيا الوسطى مع منتخب المغرب، حيث ستقام المباراتين اليوم الثلاثاء.

ويستعد الزمالك لخوض مباريات هامة خلال الأيام المقبلة، تبدأ بمواجهة أف سي مصر يوم السبت المقبل، في دور الثمانية من بطولة كأس مصر، وهي المباراة التي ستقام على ستاد السويس الجديد في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويلتقي الزمالك بعدها في مباراة هامة ومرتقبة مع غريمه التقليدي الأهلي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك يوم الجمعة الموافق 27 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية.

إقرأ أيضاً

قلق في الزمالك بسبب مصطفى محمد بعد إيجابية مسحة النني

إغلاق