نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك والجونة

نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك والجونة

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك والجونة المقامة باستاد بتروسبورت في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بتقدم الفريق الأبيض بهدف دون رد سجله يوسف أوباما.

 

جاءت بداية المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل و حازم إمام و محمود الونش و محمد عبد الغني و أحمد فتوح و طارق حامد و إمام عاشور و أحمد سيد زيزو و يوسف أوباما و محمود شيكابالا و أشرف بن شرقي، جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، بحثا عن تسجيل هدف مبكر.

ويهدر أشرف بن شرقي فرصة خطيرة للأبيض في الدقيقة الثامنة بعدما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها ولكنها اصطدمت بدفاع الجونة وتحولت لركنية، وفي الدقيقة العاشرة ينجح يوسف أوباما في تسجيل الهدف الأول للزمالك من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن الكرة على يمين الحارس.

ويحصل أوباما على بطاقة صفراء للخشونة مع محمد نجيب، ويحاول الضيوف تعديل النتيجة، وكاد كريم الطيب أن يدرك التعادل من رأسية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الزمالك.

وأهدر أحمد سيد زيزو فرصة محققة للأبيض في الدقيقة 21 لتسجيل الهدف الثاني من انفراد بالمرمى إلا أن حارس الجونة تألق وأنقذ الكرة، ويحصل أشرف بن شرقي على بطاقة صفراء للاعتراض على الحكم، وسعى الزمالك لتسجيل هدف التعزيز ، ويهدر بن شرقي انفراد بالمرمى، و حاول الجونة التعديل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض.

إقرأ أيضاً

أهداف مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري

إغلاق