نتيجة مباراة الشوط الأول بين الزمالك وطنطا

نتيجة مباراة الشوط الأول بين الزمالك وطنطا

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام طنطا المقامة باستاد القاهرة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبوجبل وعبد الله جمعة و محمود علاء و محمود الونش و أحمد عيد و طارق حامد و إسلام جابر و أحمد سيد زيزو و يوسف أوباما و كاسونجو و مصطفى محمد، جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وأهدر أوباما فرصة للأبيض في الدقيقة الرابعة بعدما تهيأت له الكرة من محمود علاء داخل منطقة الجزاء ليسددها فوق العارضة.

واعتمد لاعبو طنطا على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة على مرمى الفريق الأبيض، ويكثف الزمالك محاولاته الهجومية، ويهدر زيزو فرصة للتسجيل في الدقيقة 15، وتتوالى محاولات الأبيض ويتألق حارس طنطا وينقذ مرماه من تسديدة قوية حولها محمد أشرف لركنية.

وكاد يوسف أوباما أن يحرز التقدم للأبيض بضربة رأسية في الدقيقة 39 إلا أن حارس مرمى طنطا أنقذ الموقف، وفي الدقيقة 41 يحتسب الحكم ركلة جزاء للزمالك إلا أنه بعد اللجوء لتقنية الفيديو يتم إلغاء ركلة الجزاء، ويحاول الفريق الأبيض التسجيل في الدقائق المتبقية ويحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للزمالك في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع يهدرها محمود علاء لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

إقرأ أيضاً

رابط بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك وطنطا الدوري المصري

إغلاق