هل اقترب الزمالك من الصفقة التي سعى لها منذ 2018؟

هل اقترب الزمالك من الصفقة التي سعى لها منذ 2018؟

اشارت الكثير من التقارير إلى اقتراب الزمالك من حسم صفقة مهمة جدًا على مختلف المستويات فيما يتعلق بموسم الانتقالات الصيفي.

 

مستجدات تعاقد الزمالك مع عبدالله السعيد

قام أحد المقربين من مجلس إدارة الزمالك بالتواصل مع عبدالله السعيد، لاعب بيراميدز الحالي، للاستطلاع حول رغبة الأخير في الانضمام للقلعة البيضاء، والذي أبدى بالفعل اهتمامه الشديد بالانتقال للفريق الأبيض.

لتنتقل بذلك المفاوضات للمرحلة الأخرى وهي استطلاع رأي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، والذي أعرب عن رغبته في التعاقد مع اللاعب لما يشكله تواجده من أهمية فنية وأيضًا على مستوى القيادة والخبرة.

لنصبح بذلك على بعد أيام من حسم الصفقة تحديدًا وأن اللاعب أفصح عن جدية نيته في الدخول في مفاوضات ناجحة مع الزمالك بعدما قرر التنازل عن الحصول على مقابل مادي كبير، ليتقاضى مع الزمالك نصف راتبه مع بيراميدز.

هل حقيقة ام شائعات؟

ربما لم تحسم الصفقة بعد، ولم يخرج أي طرف سواء من الزمالك أو اللاعب بالنفي أو تأكيد تلك التقارير، ولكننا نسمع منذ سنوات رغبة اللاعب في اللعب للأبيض منذ توقيعه لعقود انضمامه في عام 2018، وذلك ما صرح به اللاعب من قبل حيث قال “لم أندم بعد التوقيع للزمالك، ولو عاد بي الزمن لفعلت نفس الأمر مرة أخرى، فالزمالك نادي كبير والجميع يتمنى اللعب في صفوفه”.

لذلك سننتظر لما ستؤول به الأيام القادمة، وهل ستكون هذه الأخبار مجرد جذب للأحاديث على مواقع التواصل الاجتماعي، ام أن الصفقة التي سعى لها الزمالك منذ 3 سنوات بالفعل ستتم في موسم الانتقالات القادم.

أولى صفقات الزمالك

الجدير بالذكر أن الزمالك حسم بالفعل أولى صفقاته في الميركاتو الصيفي، حيث صرح اللاعب عمر كمال عبدالواحد أنه بالفعل سينضم للزمالك في الموسم المقبل.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة المقاولون العرب ومصر المقاصة الدوري المصري

إغلاق