هل يخضع ثلاثي الزمالك لفترة الحجر الصحي؟ تعرف على التفاصيل

هل يخضع ثلاثي الزمالك لفترة الحجر الصحي؟ تعرف على التفاصيل

أصبح من المؤكد وبما لا يدع مجالاً للشك دخول ثلاثي الزمالك الأجنبي التونسي فرجاني ساسي والمغربي محمد أوناجم ومواطنه أشرف بن شرقي، فترة الحجر الصحي لمدة 14 يوماً بعد عودتهم إلى القاهرة خلال الفترة المقبلة، قادمين من بلادهم للتأكد من عدم إصابتهم بعدوى فيروس كورونا، وهو الإجراء المتبع على كل العائدين من الخارج.

 

وكان ثلاثي الزمالك الأجنبي غادر إلى بلاده فور إعلان المسئولين عن قرار تجميد كافة الأنشطة الرياضية كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

ويرتبط الزمالك بخوض مباراتي نصف نهائي بطولة دوري ابطال إفريقيا أمام الرجاء المغربي، حيث تحدد من قبل بداية شهر مايو لخوض لقائي الذهاب والعودة وإن كانت الظروف الراهنة تشير إلى اتخاذ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” اتجاهه نحو إصدار قرارا بتأجيل مباريات هذا الدور إلى شهر يونيو، وفي الوقت نفسه لم تتضح الصورة بعد بخصوص استئناف مباريات الدوري من جديد.

وكان الزمالك طالب من الكاف خلال الأيام الماضية، إعلان قرارهم خلال أسرع وقت سواء بإقامة مباريات الدور نصف النهائي في موعدها أو تأجيلها، وذلك لإبلاغ الجهاز الفني بالأمر حتى يتسنى له وضع خطه إعداد الفريق الأبيض لهذه المنافسات.

ومن المتوقع أن يقوم مسئولو الزمالك باستدعاء الثلاثي فور تحديد الكاف الموعد النهائي لخوض مباريات هذا الدور، حتى يتمكنون من الانتظام في تدريبات الفريق الأبيض استعدادا لاستئناف مباريات البطولة القارية.

الجدير بالذكر أن الوقت الحالي يشهد تعليق الرحلات الجوية، باستثناء تسيير رحلات استثنائية لعودة العالقين المصريين بدول الخارج.

وكانت وزارة الصحة برئاسة الدكتورة هالة زايد أصدرت قرارا بإلزام كافة العائدين من الخارج بدخول الحجر الصحي لمدة 14 يوماً للتأكد من سلامتهم وعدم إصابتهم بعدوى الفيروس، في إطار خطة الدولة لمكافحة انتشاره.

الجدير بالذكر أن مسئولي الأهلي كانوا رفضوا سفر لاعبي الفريق الأحمر الأجانب إلى بلادهم بعد إعلان قرار تجميد النشاط الرياضي وتمسكوا باستمرارهم في مصر لحين وضوح الرؤية.

إقرأ أيضاً

تعرف علي ثلاثي الزمالك المُستبعد أمام الترجي التونسي

إغلاق