وليد سليمان .. البديل الذهبي في الأهلي

وليد سليمان .. البديل الذهبي في الأهلي

من مباراة لأخرى خلال فعاليات الموسم الكروي الجديد ٢٠٢٠- ٢٠٢١ يثبت وليد سليمان صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أنه البديل الذهبي داخل القلعة الحمراء وأنه أحد أهم الاوراق الرابحة القادرة على صناعة الفارق في اي وقت يتم الدفع به.

 

وليد سليمان حاوي الأهلي لا يتأثر سلبا عند الجلوس على مقاعد البدلاء رغم تاريخه الكبير، إلا أنه يقاتل ويصنع الفارق عند الدفع به حتى لو في أوقات قليلة.

وليد سليمان عند الدفع به في لقاء سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الجولة السادسة احرز هدفا مميزا من ضربة رأسية ليسجل الهدف الثاني في اللقاء الذي فاز به المارد الأحمر بهدفين دون رد.

وعاد وكرر الحاوي وليد سليمان السيناريو نفسه في لقاء الإنتاج الحربي بالجولة السابعة للدوري حينما تم الدفع به كبديل وسجل هدفين، ليترك بصمة في فوز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدفين.

موسيماني المدير الفني للأهلي أشاد بالعقلية الاحترافية للاعب وقدرته على صناعة الفارق عند الدفع به كبديل، مشددا على أنه مثل يحتذى به للاعبين الشباب.

ويستعد الأهلي لمواجهة البنك الاهلي مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز الذي يتصدره المارد الأحمر برصيد ١٦ نقطة بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي الزمالك.

إقرأ أيضاً

مهاجم الترجي السابق يرفض طلب سيمبا التنزاني

إغلاق