وليد صلاح الدين يتحدث لـ “كورة أون” عن توقعاته لمباراة القمة

وليد صلاح الدين يتحدث لـ “كورة أون” عن توقعاته لمباراة القمة

كتبت: سارة عبد الباقي

تحدث وليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق، عن توقعاته لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي المحدد لها غداً السبت، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة 17 للدوري.

وقال صلاح الدين أن المباراة متكافئة بين الفريقين بشكل كبير، مشيراً إلى أن تشكيل القطبين لن يشهد أي مفاجآت، خاصة أن المدربين الأجانب معروف عنهم ثبات التشكيل.

 

وفضل نجم الأهلي السابق، أن يدفع الأوروجواياني مارتن لاسارتي مدرب الأهلي، بمروان محسن في خط هجوم الفريق الأحمر، في ظل الأداء المميز الذي يقدمه اللاعب مع فريقه خلال المباريات الماضية.

وقال في تصريحاته لموقع “كورة أون”: “اعتقد أن لاسارتي سيعتمد على الضغط بطول الملعب على الزمالك، للتحكم والسيطرة في مهارات وسرعات لاعبي الفريق الأبيض”.

وتابع: “أوراق الزمالك الرابحة من وجهة نظري تتمثل في التونسي فرجاني ساسي، وعبدالله جمعة، ويوسف أوباما، الثلاثي يقدم أداء مميز مع الفريق الأبيض، ويعتبروا من نجوم هذا الموسم”.

وأكمل: “تمنيت أن تكون المباراة بحضور الجماهير، في ظل أهميتها في مشوار الفريق بالبطولة”.

وعن توقعاته لنتيجة المباراة قال وليد صلاح الدين: “في حالة انحصار اللعب في وسط الملعب، اعتقد أن المباراة ستنتهي بالتعادل السلبي، أما في حالة السيطرة الهجومية منذ بداية المباراة لأي من الفريقين، ستشهد المباراة غزارة تهديفية”.

إغلاق