ابحث في الموقع

لوبيز: رغم الخسارة، قطر لم تفقد فرصتها في التأهل لكأس العالم

لوبيز: رغم الخسارة، قطر لم تفقد فرصتها في التأهل لكأس العالم

أعرب الإسباني ماركيز لوبيز، مدرب المنتخب القطري لكرة القدم، عن خيبة أمله بعد الخسارة أمام منتخب إيران بنتيجة (1-4) في المباراة التي أقيمت على استاد راشد في دبي ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وفي المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أشار لوبيز إلى تفوق المنتخب الإيراني خلال اللقاء، حيث استغل فرصه بفعالية ودافع بصلابة عن مرماه.

وأوضح أن المباراة شهدت تغييرات كبيرة، حيث تقدم المنتخب القطري أولًا بهدف المعز علي، قبل أن يعود المنتخب الإيراني للتعادل قبل نهاية الشوط الأول ويواصل تفوقه في الشوط الثاني

وأكد لوبيز أن المنتخب القطري حاول في بداية الشوط الثاني استعادة التقدم، لكنه أهدر فرصة مهمة بعدما اصطدمت الكرة بالعارضة، في حين تمكن المنتخب الإيراني من استغلال أخطاء دفاعية ليحرز الهدفين الثاني والثالث، ثم أضاف الرابع في وقت لاحق.

رغم الخسارة، شدد المدرب الإسباني على أن فرصة قطر في التأهل لكأس العالم ما زالت قائمة، مشيرًا إلى أن الهدف الرئيسي لم يتغير، رغم صعوبة المهمة التي تتطلب مزيدًا من الجهد.

وأضاف أن المجموعة تضم منتخبات قوية مثل إيران وأوزبكستان، مؤكدًا على ضرورة التمسك بالأمل واللعب بروح قتالية في المباريات المتبقية.

وعن ترتيب المجموعة، يحتل المنتخب القطري حاليًا المركز الرابع برصيد 4 نقاط، متساويًا مع منتخب الإمارات صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف، فيما يتصدر المنتخب الإيراني المجموعة برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن أوزبكستان الثاني.

أقرأ أيضاً

الأنباء السارة تطارد أنشيلوتي قبل لقاء سيلتا فيجو 

إغلاق