نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وفياريال الدورى الاسبانى

نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وفياريال الدورى الاسبانى

نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وفياريال مساء اليوم 1 من سبتمبر فى منافسات الدوري الاسبانى للمحترفين ضمن مواجهات الجولة الثالثة من الليجا Real Madrid vs Villarreal بث مباشر من خلال موقع كورة اون حيث يلتقى فريق ريال مدريد مع فريق فياريال على ارض ملعب لاسيراميكا فى مواجهة قوية من منافسات الدورى الاسبانى ويمكن متابعة مباراة اليوم فى بث مباشر لايف.

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد مع فياريال فى بث مباشر حيث يستضيف ستاد لاسيراميكا اللقاء الذى يجمع الفريقين فى انطلاق الاسبوع الثالث من فاعليات بطولة الدورى الاسبانى للمحترفين فى توقيت الساعة التاسعة بتوقيت مصر وهو يوافق العاشرة بتوقيت السعودية فى لقاء يسعى فيه كلا من الفريقين الى حصد الثلاثة نقاط بث مباشر مباريات اليوم.

نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وفياريال الدورى الاسبانى

انتهت مباراة ريال مدريد وفياريال بالتعادل الايجابى بين الفريقين بهدفان لكلا منهم فى لقاء شهد تبادل للسيطرة والهجمات من الجانبين وقد انتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.

انطلق الشوط الثانى فى محاولات هجومية متبادلة من الجانبين ونجح لاعبى الفريقين فى تسجيل هدف لكلا منهم فى خلال الشوط الثانى حتى انتهت المباراة بالتعادل الايجابى بين الفريقين بهدفان لكلا منهم.

إغلاق