ابحث في الموقع

كورة أون ملخص مباراة الأهلي وبايرن ميونخ

كورة أون ملخص مباراة الأهلي وبايرن ميونخ

نعرض في بث مباشر عبر قناة بي ان سبورت المفتوحة مشاهدة مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في مواجهة تترقبها جماهير الفريقين مساء اليوم 8 من فبراير في منافسات الدور النهائي من بطولة كأس العالم للإندية التى تستضيفها قطر حتى يوم 11 من فبراير الحالي.

 

بث مباشر مباراة الأهلي وبايرن ميونخ كأس العالم للأندية

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة الأهلي والعملاق البافاري في متابعة حصرية للقاء الذى ينطلق في مواجهات مونديال الاندية في صراع قوى على التأهل للدور النهائي حيث يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم اون لاين.

تنطلق المباراة على ملعب أحمد بن علي المونديالي في توقيت الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة بما يوافق الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية ويمكنكم متابعة اللقاء عبر البث المجاني مباريات اليوم من رابط koraon عبر الانترنت.

قنوات البث المباشر لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ

يبحث عشاق الساحرة المستديرة وجماهير الفريقين عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ التى تقام في منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية ونعرض عبر موقعنا كورة اون القنوات والمعلقين على المباراة.

يمكنكم متابعة اللقاء عبر قناة Alkass Three HD حصريا بصوت المعلق الرياضي احمد الطيب.

ويمكن مشاهدة المباراة على قناة beIN Sports HD 1 او beIN Sports HD بصوت المعلق الرياضى على محمد على ويعرض موقع كورة اون رابط بث مباشر للمباراة بدون تقطيع عبر الانترنت.

مشاهدة الأهلي وبايرن ميونخ اون لاين

يواجه فريق الأهلي نظيره بايرن ميونخ الألماني في منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية ونعرض اللقاء في منافسات الدور نصف نهائي من بطولة مونديال الأندية عبر البث المباشر من رابط koraon لايف ويقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر فى متابعة مباربات اليوم في نقل مباشر اون لاين.

الساعة 20:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 21:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 21:00 مساء بتوقيت الإردن.
الساعة 22:00 مساء بتوقيت الإمارات.

فى حالة انقطاع البث اضغط هناااا

كورة أون ملخص مباراة الأهلي وبايرن ميونخ

https://youtu.be/rI2oQGAusGg

إغلاق