ابحث في الموقع

مبتعثو أمريكيا يحتفلون بالعيد الوطني ويهنئون القيادة بالمملكة

عمَّت الفرحة السعوديين ومبتعثيهم في الولايات المتحدة الأمريكية بحلول اليوم الوطني الـ٨٧ للمملكة العربية السعودية؛ إذ قامت السفارة السعودية في واشنطن والأندية الطلابية بمختلف الولايات بعمل احتفاليات مختلفة بمناسبة هذا اليوم السعيد للجميع.

وكان حفل سفارة خادم الحرمين الشريفين بمناسبة اليوم الوطني في واشنطن بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز، ومسؤولين من السفارة والملحقية.

وبهذه المناسبة رفع الملحق الثقافي السعودي في الولايات المتحدة الأمريكية، الدكتور محمد بن عبدالله العيسى، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، ولشعب السعودية؛ بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السابع والثمانين للمملكة العربية السعودية.

وقال المبتعث يوسف بن علي الراجحي إنه ليوم عظيم لنا جميعًا؛ فهو اليوم الذي توحدت فيه بلادنا الغالية تحت ظل قيادتنا الحكيمة آل سعود – حفظهم الله -. وإننا نحن الطلبة المبتعثين بالخارج نفتخر دائمًا بأننا من هذه البلاد الطاهرة، بلاد التوحيد والعز. حمى الله بلادنا من كل شر، وكل عام ووطني المملكة العربية السعودية بكل خير وازدهار.
وقال المبتعث في بوسطن محمد الحامد: أتقدم بالتهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين بمناسبة اليوم العظيم بقلوب جميع السعوديين، اليوم الوطني السعودي الذي توحدت فيه بلادنا الشامخة المباركة تحت راية المؤسس – رحمه الله -.

وتابع: في غربتنا عن الوطن يشهد ويجتمع جميع المبتعثين على الوطنية والمحبة فيما بينهم تحت راية الدين ثم المليك والوطن.. ونحتفي بكل فخر وبكل اعتزاز بأننا سعوديون سفراء أوطاننا، الذي سنعود له – بإذن الله – للمساهمة في بنائه وتنميته.

وقال المبتعث لدرجة الدكتوراه هشام بن محمد الحول: كل عام يا وطني السعودية وأنت في سلام ورخاء.. كل عام ومليكنا سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز والشعب المخلص المحب بخير وسلام وعز.. عشت يا وطني، وطن الإسلام والسلام، في شموخ.

وأضاف: وطني الغالي مع اغترابي وبُعدي عنك إلا أن قلبي اليوم يرفرف فرحًا وبهجة بحلول هذا اليوم (اليوم الوطني) الغالي. تحاكيني أنغم الفرح وتبهجني وعلمك الأخضر يا بلادي يرفرف عاليًا، تردد عاشت بلادي السعودية.. ولن ننسى شهداءنا البواسل الذين أفنوا حياتهم من أجل الدفاع عن هذا الوطن المعطاء، ولن ننسى أسرهم؛ فكلنا آباء لهم. حماك الله يا وطني ورعاك من كل ضرر وكيد.. ودمت عزيزًا.

وقالت المبتعثة طالبة الماجستير منال الخليفة: وطني هو عزي وفخري وعشقي الذي ليس له حدود.. مرتع طفولتنا وأرضه مثوى الجدود.. في ظل سلمان ننعم بالأمان وللعلم وجود.. سنظل تحت لوائه ونلتزم العهود.. ونجابه الأعداء وكل خائن وكل حسود.

وقالت المبتعثة خلود بنت طلال العريشي: أبارك لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بمناسبة هذا اليوم الوطني السعيد علينا جميعًا، وأدعو الله أن يعيده علينا جميعًا بالمسرات، وأن يحفظ السعودية بلادنا الغالية.

وعبَّر المبتعث عوض بن عقيل العنزي في جامعة هاورد في واشنطن عن سعادته العميقة بهذا اليوم الوطني العزيز على قلب كل شخص سعودي، وقال: ونحن المغتربين نحمل رسالة عظيمة؛ كوننا سفراء لهذا البلد المعطاء. أدام الله العز لهذا الوطن الشامخ، وكل عام ووطني المملكة العربية السعودية بكل خير.

 

إغلاق