ابحث في الموقع

نتيجة وملخص مباراة أتلانتا ولاتسيو الدورى الايطالى

نتيجة وملخص مباراة أتلانتا ولاتسيو الدورى الايطالى

انتهت مباراة أتلانتا ولاتسيو بفوز فريق اتلانتا بثلاثة اهداف لهدفين Atlanta vs Lazio في بطولة الدورى الايطالى مساء اليوم 24 يونيو حيث يلتقى الفريقين على ستاد جيويس في منافسات الجولة ال27 من اياب الدور الثاني في الكالتشيو الايطالي ويمكن مشاهدة مباريات اليوم عبر موقع كورة اون بدون تقطيع.

 

مشاهدة مباراة أتلانتا ولاتسيو بث مباشر

يستقبل ملعب جيويس مباراة أتلانتا ولاتسيو في منافسات اياب الدورى الايطالى في منافسة على تحسين الترتيب ونتابعها عبر البث المباشر المجاني لموقع كورة اون في مواجهات الاسبوع السابع والعشرون من الكالتشيو الايطالي حيث يدخل أتلانتا اللقاء وهو متواجد في المركز الرابع من البطولة ولديه عدد 51 نقطة ويحتل فريق لاتسيو الترتيب الثانى ولديه عدد 62 نقطة.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

مشاهدة مباريات اليوم مجانا في منافسات الدورى الايطالي ويمكن متابعة مباريات اليوم فى بث مباشر اون لاين بدون تقطيع فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة عبر رابط koraon بدون تقطيع.

بطولة دورى المحترفين الايطالي
مباراة أتلانتا ضد لاتسيو
توقيت الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة
توقيت الساعة 22:45 بتوقيت السعودية

نتيجة مباراة لاتسيو وأتلانتا

انتهت مباراة لاتسيو وأتلانتا بفوز أتلانتا بثلاثة اهداف لهدفين في اللقاء الذى جمع الفريقين فى منافسات الجولة السابعة والعشرون من الدورى الايطالى

إغلاق