ابحث في الموقع

ملخص ونتيجة مباراة الهلال والترجي الرياضي

ملخص ونتيجة مباراة الهلال والترجي الرياضي

مشاهدة مباراة الهلال والترجي الرياضي بث مباشر مساء اليوم 14 من ديسمبر في انطلاق الدور الثاني من فاعليات بطولة كأس العالم للأندية مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر alhilal vs altarajiy حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب جاسم بن حمد في نادي السد فى تغطية مباشرة للمباراة من موقع كورة اون مشاهدة مباراة اليوم مباشر ونتابع اللقاء الذى يجمع الفريقين في اطار منافسات بطولة كأس العالم للاندية فى تغطية مباشرة لايف.

 

مشاهدة مباراة الهلال والترجي الرياضي بث مباشر

مشاهدة مباراة الهلال مع الترجي الرياضي فى نقل مباشر مساء اليوم حيث يلتقى كلا من الفريقين فى منافسات الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس العالم للأندية كورة مباشر مباريات اليوم مجانا حيث يسعى كلا من الفريقين الى حسم اللقاء بالفوز ومواصلة التقدم والمنافسة فى البطولة العالمية التى تستضيفها قطر حاليا مشاهدة مباريات اليوم لايف من خلال موقع كورة اون فى نقل مباشر وتحديث مستمر للقاء.

مشاهدة مباريات اليوم مباشر

كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم في بطولة كأس العالم للاندية فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية.

مشاهدة مباراة الهلال والترجي فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع فى مواجهات الدور الثاني من البطولة في بث مباشر لايف.

بث مباشر مباراة اليوم فى مواجهة عربية خالصة تجمع بين فريق الهلال السعودي مع فريق الترجي الرياضي التونسي ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية ونتابع اللقاء مساء اليوم لايف فى تحديث مستمر للمباراة بدون تقطيع.

  • بطولة كأس العالم للأندية
  • مباراة الهلال مع الترجي الرياضي
  • الساعة 4:00 مساء بتوقيت فى مصر.
  • الساعة 5:00 مساء بتوقيت فى السعودية.
  • الساعة 5:00 مساء بتوقيت فى الأردن.
  • الساعة 5:00 مساء بتوقيت فى سوريا.
  • الساعة 5:00 مساء بتوقيت فى فلسطين

ملخص ونتيجة مباراة الهلال والترجي الرياضي

حقق الهلال السعودي الفوز على الترجي الرياضيبهدف دون رد فى اللقاء الذى جمع الفريقين فى بطولة كأس العالم للأندية

إغلاق