ابحث في الموقع

ملخص مباراة الشرطة والأهلي في دوري أبطال آسيا اليوم 17-9-2020

ملخص مباراة الشرطة والأهلي في دوري أبطال آسيا اليوم 17-9-2020

شاهد ملخص مباراة الشرطة والأهلي اليوم حصرياً عبر موقعنا كورة أون، ننشر ملخص الشرطة والأهلي اليوم في دوري أبطال آسيا.

يلتقي نادي الشرطة العراقي مع نادي الأهلي السعودي اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالتحديد المجموعة الأولى من دوري الأبطال الآسيوية.

ننشر أهداف وملخص لقاء الأهلي والشرطة اليوم حصرياً يوتيوب hd بأكثر من جودة أونلاين بدون تقطيع لعشاق الكرة الآسيوية.

ملخص مباراة الشرطة والأهلي

 

سجل نادي الشرطة العراقي الهدف الأول في الدقيقة الرابعة عشر من زمن المباراة عن طريق المدافع سعد ناطق ناجي مدافع نادي الشرطة العراقي من ركلة ركنية نفذها اللاعب على فائز عطية وسددها سعد ناطق برأسه في شباك الحارس محمد العويس حارس مرمى نادي الأهلي السعودي.

خرج الشوط الأول من مباراة الشرطة العراقي ضد الأهلي السعودي بتقدم نادي الشرطة بهدف نظيف على حساب الأهلي في دوري أبطال آسيا.

سجل نادي الأهلي السعودي هدف التعادل في الدقيقة الخامسة والخمسون عن طريق اللاعب محمد المجحد بعد تمريرة رائعة من اللاعب المحترف ماركو مارين وتسديدة قوية سكنت شباك حارس مرمى نادي الشرطة.

نجح نادي الشرطة في تسجيل هدف التقدم من جديد في الدقيقة الخامسة والستون عن طريق تسديدة من مازن فياض بعد مهار فردية وتسديدة صاروخية سكنت شباك العويس حارس الأهلي.

إنتهت المباراة بفوز الشرطة العراقي على حساب الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف اليوم في دوري أبطال آسيا.

أهداف الأهلي والشرطة

 

إقيمت مباراة الأهلي والشرطة اليوم على ملعب استاد خليفة الدولي في قطر، قرار الإتحاد الإسيوي بإستكمال بطولة أبطال آسيا في قطر للحفاظ على سلامة اللاعبين، بالتأكيد المباريات بدون حضور جماهيري، يقود مباراة الأهلي والشرطة اليوم الحكم شيرزود قاسيموف.

يحتل نادي الأهلي السعودي صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد ستة نقاط من فوز في أول مباراتين على حساب نادس استقلال طهران الإيراني ونادي الشرطة العراقي في الجولة الماضية، ضمن نادي الأهلي السعودي تأهله إلى الدور المقبل من دوري ابطال آسيا.

بينما يحتل نادي الشرطة العراقي المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة من تعادل أمام نادي استقلال طهران في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا.

إغلاق