ابحث في الموقع

من أجل إنقاذ القوام وإرضاء ميسي – تعرف على خطة برشلونة في تدعيم الصفوف

من أجل إنقاذ القوام وإرضاء ميسي – تعرف على خطة برشلونة في تدعيم الصفوف

بعد الهزيمة الموجعة على ملعب سانتياجو برنابيو، على يد صاحب الأرض فريق العاصمة مدريد، فإن نادي برشلونة الإسباني، يخشي على رحيل الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق، لذا وضعت إدارة النادي خطة شاملة لإنقاذ الفريق في الموسم المقبل، وذلك من خلال العمل على دخول سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بكل قوة، لإعادة بناء البلوغرانا، وإرضاء البرغوت أسطورة الفريق.

 

وتلقي رفاق ميسي هزيمة مهينه في كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد بهدفين نظيفين على ملعب ”سانتياغو برنابيو“ مساء الأحد الماضي، وهو ما جعل برشلونة يتراجع في ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، الليجا ، بفارق نقطة عن المتصدر ريال مدريد، قبل 12 أسبوعا على نهاية المسابقة.

وبحسب صحيفة سبورت الكتالونية المقربة من نادي برشلونة، فإن أسطورة الفريق الكتالوني ليونيل ميسي سينتهي عقده في يونيو 2021، ولم يتم الاتفاق على تجديد عقده مع برشلونة حتى الآن، وهو ما دفع إدارة العملاق الكتالوني إلى محاولة إرضاء النجم الأرجنتيني بأي طريقة للحفاظ على وجوده داخل ”كامب نو“، في ظل غضب اللاعب من سياسة التعاقدات في برشلونة، التي لم تعزز صفوف الفريق بلاعبين مميزين.

واضافت الصحيفة الكتالونية، إن إدارة البلوجرانا وضعت خطة لإرضاء البرغوث الأرجنتيني، بضم 4 لاعبين لصفوف الفريق في الموسم المقبل، وذلك لتحقيق هدفين أساسيين، الأول ضمن خطة شاملة لتجديد الصفوف، والثاني إنقاذ النادي من احتمالات رحيل ميسي عن الفريق، الذي يفتقد الكثير من العناصر المهمة لتحقيق البطولات.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية خلال تقريرها، أن إدارة البرسا قد أعلنت عن شعار الفترة المقبلة، وهو عدم تكرار أخطاء المواسم السابقة، وبناء فريق قادر على المنافسة وتحقيق الألقاب محليا وأوروبيا، في ظل تصريحات ميسي السابقة التي أكد فيها أن الفريق بقوامه الحالي ربما لا يستطيع الوفاء بطموحات الجماهير، وهو ما يعني وجود فجوة واضحة بين القائد الأرجنتيني وإدارة البارسا“.

والمحت الصحيفة المقربة من نادي برشلونة، أن إدارة البرسا ترغب في استعادة البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة ميسي الشديدة بعودة نجم السليساو إلى البلوغرانا، كما سيكون الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، نجم هجوم نادي إنتر ميلان الإيطالي، ضمن أولويات البارسا، كي يكون خليفة الأوروغوياني لويس سواريز.

وانهت الصحيفة تقريرها، بأن ستقوم بهذا التغيرات والدعم المطلوب لإنقاذ الفريق مستقبليا، حيث تريد تعزيز البارسا تطعيم قوام الفريق بلاعبين شباب بجانب اللاعبين المميزين أصحاب الخبرة. المشروع الإصلاحي لن يكون سهلا، كما أن نتائجه لن تكون سريعة.

إقرأ أيضاً

كلاسيكو الأرض – في عهد ميسي التاريخ ينصف برشلونة أمام مدريد

إغلاق