ابحث في الموقع

مواعيد مباريات اليوم الخميس 12/3/2020 في الدوري الأوروبي

مواعيد مباريات اليوم الخميس 12/3/2020 في الدوري الأوروبي

تقام اليوم الخميس، العديد من المباريات الهامة فى مختلف ملاعب العالم بمنافسات الموسم الجارى، نستعرض من خلال صباح مصر أبرزها، في إطار فعاليات الدور السادس عشر من بطولة الدوري الأوروبي، والتي تقام ثلاثة مباريات اليوم.

 

حيث تبدأ لقاءات اليوم بالدوري الأوروبي، بلقاء فريق آينتراخت في مواجهة فريق بازل، علي أن يستضيف اللقاء إستاد كوموزبانك أرينا.

ويتواجد آينتراخت بالمجموعة السادسة برصيد 11 نقطة، جمعها من خلال الفوز في 3 مباريات فاز بها و تلقي الهزيمة في 3 آخرين، ليحتل بهما المركز الثاني بالمجموعة.

بينما يأتي نظيره فريق بازل بالمجموعة الثالثة، بالمركز الأول، برصيد 13 نقطة بعد الفوز في 4 مباريات و تعادل في لقاء وتلقي الهزيمة في لقاء آخر.

موعد مباراة آينتراخت و بازل :-

بتوقيت جرينتش.. 05:55 مساءً

بتوقيت القاهرة.. 07:55 مساءً

وبنفس التوقيتات يستضيف إستاد باشاك شهير، لقاء فريق بلديه إسطنبول ضد فريق كوبنهاغن.

ويتواجد فريق بلديه إسطنبول بالمجموعة العاشرة بالمركز الأول بعشرة نقاط، من 3 مباريات فاز بها و تعادل في لقاء وحيد وتلقي الهزيمة في مباراتين.

بينما يتواجد كوبنهاغن بالمجموعة الثانية، محتلاً المركز الثاني برصيد 9 نقاط، نجح في فوزين وتعادل فى 3 لقاءات و خسر في لقاء واحد.

موعد مباراة بلديه إسطنبول و كوبنهاغن :-

بتوقيت جرينتش.. 05:55 مساءً

بتوقيت القاهرة.. 07:55 مساءً

ونختتم لقاءات اليوم بمباراة تجمع بين فريق لاسك لينز ضد فريق مان يونايتد.

ويتواجد فريق لاسك لينز بالمجموعة الرابعة متواجداً بالمركز الأول برصيد 13 نقطة بعد الفوز في 4 مباريات و تعادل في لقاء وتلقي الهزيمة في لقاء آخر.

بينما يأتي نظيره فريق مان يونايتد بالمجموعة الثانية عشر بالمركز الأول بالمجموعة، برصيد 13 نقطة بعد الفوز في 4 لقاءات وتعادل فى مباراة وتلقي هزيمة في مباراة أخرى.

موعد مباراة لاسك لينز ومان يونايتد :-

بتوقيت جرينتش.. 05:55 مساءً

بتوقيت القاهرة.. 07:55 مساءً

القنوات الناقلة لمباريات اليوم :-

تشاهدون أحداث مباريات الدوري الأوروبي علي مجموعة قنوات..

BEIN SPORTS HD

إغلاق