ابحث في الموقع

موعد مباراة الزمالك والمقاصة في الكأس

موعد مباراة الزمالك والمقاصة في الكأس

يستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية، غداً الأربعاء، مواجهة قوية ومرتقبة، بين الزمالك والمقاصة في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.
 

يدخل الزمالك اللقاء تحت قيادة مدربه الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو”، في المباراة الثانية تحت قيادته، حيث قاد المدرب الفريق الأبيض خلال مباراته الماضية أمام ديكاداها الصومالي، في إياب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد أيام قليلة من توليه المسئولية الفنية، ونجح في تحقيق فوز كبير بسداسية نظيفة.
 

وعلى الجانب الآخر يدخل المقاصة المباراة تحت قيادة نجم الزمالك السابق أحمد حسام “ميدو”، في المباراة الأولى له مع الفريق الفيومي، بعد أن تولى مسئولية تدريبه خلال الفترة الأخيرة.

ويعاني الزمالك دائماً من لعنة رحيل أبنائه إلى فرق الخصوم، حيث نجح عدد كبير منهم في التسجيل بشباك الفريق الأبيض مع فريقه الجديد، وفي مباراة الأربعاء يقود المقاصة عدد وافر من نجوم القلعة البيضاء السابقين، على رأسهم “ميدو” المدير الفني، ومحمد إبراهيم أحد أبناء نادي الزمالك وقائد الفريق السابق، الذي رحل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وكذلك صلاح ريكو، وصلاح عاشور، وهاني سعيد.

ويضم المقاصة في خط هجومه أيضاً صلاح أمين، الذي دائماً ما تكون هوايته المفضلة هز شباك الزمالك، مع الفرق المختلفة التي لعب بين صفوفها.

الجدير بالذكر أن المباراة ستنطلق في تمام الثامنة مساءً، وسيتم نقلها عبر قنوات أون سبورت.

إغلاق