ابحث في الموقع

موعد مباراة ليستر سيتي وأستون فيلا الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليستر سيتي وأستون فيلا الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يحل فريق ليستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على نظيره أستون فيلا، غدًا الأحد الموافق 8 من شهر ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي، وستقام المباراة على ملعب فيلا بارك معقل فريق أستون فيلا.

 

وتنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة عبر شاشة بي إن سبورت 2، وسوف يقود اللقاء تحكيمًا الحكم  مايكل أوليفير.

يخوض ليستر سيتي هذه المباراة باحثًا عن الفوز كعادته في الفترة الأخيرة، قد نجح في أخر لقاءاته في البريميرليج بالجولة الماضية في تحقيق الفوز على فريق واتفورد بثنائية نظيفة، جعلته يرفع رصيده من النقاط إلى النقطة 35 ويحافظ على مركز الوصافة، ويسعي إلى الفوز من أجل تقليل الفارق بينه وبين ليفربول المتصدر.

على الجانب الاخر، يوجد فريق أستون فيلا في مركز متأخر في جدول ترتيب المسابقة، حيث يقع في المركز السابع عشر برصيد 15 نقطة، فلم يحالفه الحظ إلا في أربعة سبعة مباريات فقط منها أربعة لقاءات فوز وثلاثة تعادل فيها، وهزم في ثمان لقاءات.

الجدير بالذكر، أن هذا الموسم الأول لفريق أستون فيلا بعد صعوده للبريميرليج بعد غياب دام أربع سنوات،  وقبل هبوطه كان قد نجح في الفوز على ليستر سيتي في الدور الأول من موسم 2014-2015 بهدفين  مقابل هدف، ولكن ليستر سيتي لم يسمح يذلك مجددًا في الدور الثاني وفاز باللقاء بهدف نظيف.

 

موعد مباراة ليستر سيتي وأستون فيلا..

16:00 بتوقيت مصر.

17:00 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي وأستون فيلا..

beIN SPORTS 2 HD

إغلاق