ابحث في الموقع

موعد مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مواجهة من العيار الثقيل مساء الإثنين المقبل الموافق 28 سبتمبر، تجمع بين فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح وضيفه أرسنال، المحترف ضمن صفوفه نجم خط وسط منتخب مصر ” محمد الننى “، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021.

 

ملعب وتوقيت المباراة

ويحتضن ملعب أنفيلد معقل الريدز المواجهة المرتقبة في الأوقات التالية :-

(9:00) مساءً بتوقيت القاهرة
(10:00) مساءً بتوقيت السعودية
(7:00) مساءً بتوقيت جرينتش

ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 2.

طموحات الفريقين

يرغب الريدز في مواصلة انتصاراته والدفاع عن لقبه والثأر من أرسنال بعدما اقتنص منه بطولة كأس الدرع الخيرية مطلع الشهر الجاري في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، ثم تفوق الجانرز بضربات الترجيح.

وعلي الجهة الأخري، يسعي أرسنال لمواصلة انتصاراته وعروضه القوية هذا الموسم والمنافسة بقوة على بطولة الدوري بعد فترة الإعداد الجيد للموسم الجديد والذي بدأه بحصد بطولة كأس الدرع الخيرية.

مشوار الفريقين في الدوري

خاض ليفربول مباراتين بالبريميرليج هذا الموسم، نجح خلالهما في تحقيق الفوز علي مضيفه ليدز يونايتد الصاعد حديثا للبريميرليج بنتيجة 4-3، ثم تغلب علي مضيفه، تشيلسي بهدفين دون رد، في معقل البلوز علي ستاد ستامفورد بريدج، كما فاز الجانرز في المباراتين، وذلك بثلاثية نظيفة أمام فولهام ثم بهدفين لهدف علي وست هام.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

والجدير بالذكر أن أرسنال يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 6 نقاط، متفوقًا على ليفربول بفارق الأهداف فقط، حيث يتواجد ليفربول في المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة روما ويوفنتوس في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

إغلاق