ابحث في الموقع

نتيجة الشوط الأول من مباراة الإسماعيلي والإنتاج الحربي في الدوري المصري

نتيجة الشوط الأول من مباراة الإسماعيلي والإنتاج الحربي في الدوري المصري

إنتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من المباراة التى جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي في مواجهة نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الإنتاج الحربي، والتى أقيمت ضمن فعاليات الأسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021، والمقامة حاليا في استضافة استاد الإسماعيلية.

 

وأنتهت أحداث الشوط الأول من المباراة بفوز مستحق لصالح الإسماعيلي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

افتتح التهديف لصالح الإنتاج الحربي محمد فييرا، عن طريق باسم مرسي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء قابلها فييرا أمام المرمى وهو خالي من الرقابة بعد تحرك أكثر من ممتاز بتسديدة مباشرة سكنت الشباك مباشرة، في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول للمباراة.

ثم أدرك عماد حمدي هدف التعادل للدراويش، عن طريق عبد الرحمن مجدي أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء من ركلة ثابتة بجوار منطقة الجزاء حاول مدافعي الإنتاج تشتيت الكرة ولكن وصلت لعماد حمدي أمام المرمى الخالي فسددها بنجاح داخل الشباك، في الدقيقة 28.

وفي الدقيقة 41 شهدت الهدف الثاني للإسماعيلي عن طريق عبد الرحمن مجدي، عن طريق فخر الدين بن يوسف مرر الكرة من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء لعبد الرحمن مجدي داخل منطقة الجزاء الذي استلم الكرة بشكل رائع ثم سدد الكرة بقوة في منتصف المرمى.

إقرأ أيضاً

الزمالك يحسم موقفه من عودة باسم مرسي

إغلاق