ابحث في الموقع

نتيجة مباراة الزمالك والمنيا الودية

نتيجة مباراة الزمالك والمنيا الودية

فاز فريق الزمالك على المنيا بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة في إطار استعدادات الفريق الأبيض للقاء القمة أمام الاهلي المقرر له يوم السبت المبل في الجولة الرابعة للدوري.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل و أحمد عيد ومحمود الونش ومحمد طارق ومحمد عبد الشافي و محمد حسام ويوسف أوباما وِأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وخالد بوطيب وحسام أشرف .

 

تقدم أشرف بن شرقي للزمالك في الدقيقة الثالثةوتعادل وائل علي للمنيا في الدقيقة 15، قبل أن يحرز خالد بوطيب الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 22،وسعى المنيا للتعديل في حين حاول الزمالك تعزيز التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف.

ومع بداية الشوط الثاني دفع ميتشو بكل من حازم إمام وكريم بامبو وأحمد سيد زيزو والناشئ أسامة فيصل، بدلا من يوسف أوباما وحسام أشرف وأحمد عيد ومحمد حسام.

وفي الدقيقة 50 يسجل اسامة فيصل الهدف الثالث للزمالك، ويشارك مصطفى فتحي في الدقيقة 65 بدلا من أوناجم، وينجح زيزو في تسجيل الهدف الرابع للزمالك من ركلة جزاء في الدقيقة 75 حصل عليها مصطفى فتحي، وفي الدقيقة 88 يحرز عبد العزيز الشاعر الهدف الثاني للمنيا لينتهي اللقاء بفوز الزمالك برباعية مقابل هدفين.

إغلاق