ابحث في الموقع

هل يفشل برشلونة في التخلص من ديمبلي؟

هل يفشل برشلونة في التخلص من ديمبلي؟

أكدت تقارير صحفية أن الفرنسي عثمان ديمبلي جناح برشلونة الإسباني سيبقى مع الفريق الكتالوني في الموسم المقبل، في ظل فشل مساعي البارسا للتخلص من اللاعب كثير الإصابات في الميركاتو القادم.

 

برشلونة تعاقد مع الجناح الفرنسي في صيف 2017 قادما من بروسيا دورتموند الألماني مقابل 120 مليون يورو، ولكنه عانى من سلسلة من الإصابات أبعدته عن الملاعب، وآخرها الإصابة التي ستغيبه عن الفريق الكتالوني حتى أغسطس المقبل.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن برشلونة استسلم لبقاء ديمبلي لموسم آخر، بسبب فشل إدارة النادي في تسويقه، رغم اقتران اسم اللاعب صاحب الـ22 عاما بعدة أندية.

الصحيفة أشارت إلى أن البارسا حدد 60 مليون يورو مقابل بيع ديمبلي، وهو المبلغ الذي رفضت عدة أندية دفعه، خصوصا في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها أندية أوروبا، جراء توقف النشاط بسبب تفشي فيروس كورونا.

اسم ديمبلي ارتبط مؤخرا بالرحيل لعدة أندية أوروبية، أبرزها تشيلسي وليفربول الإنجليزيين، إلا أن كثرة إصاباته وتذبذب مستواه مع برشلونة تسببا في تراجع أسهمه وتخوف الأندية من دفع مبالغ كبيرة لضمه.

جدير بالذكر أن ديمبلي شارك في 74 مباراة بقميص “البلوجرانا” بمختلف المسابقات منذ انضمامه للفريق، وسجل 91 هدفا وصنع 17، كما حقق 4 ألقاب، علما بأن عقده يمتد حتى 2022.

إقرأ أيضاً

برشلونة يستهدف ندومبيلي لتعويض راكيتيتش وفيدال

إغلاق