ابحث في الموقع

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك والمصرى الدوري الممتاز

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك والمصرى الدوري الممتاز

نتابع ملخص ونتيجة مباراة الزمالك والمصرى التى اقيمت مساء اليوم 6 من اغسطس الجاري حيث يستقبل ستاد الجيش ببرج العرب مواجهة El Zamalek vs El Masry في توقيت الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر في مباريات الاسبوع ال14 من بطولة الدوري الممتاز المصري.

 

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والمصرى

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والمصرى في نقل حصري من خلال موقع كورة اون في مواجهات الجولة الرابعة عشر من الدورى الممتاز عقب استكمال الموسم الرياضي من جديد وسوف تنطلق المباراة على ستاد برج العرب منافسة من الصعب التوقع بنتيجتها ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم ومتابعة مباراة الزمالك اليوم ضد المصري فى تغطية مباشرة من خلال موقع كورة اون في منافسات الاسبوع ال14 من بطولة الدوري المصري يلا كورة مباشر بجودة عالية عبر البث المباشر من رابط koraon لايف.

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى الممتاز المصري بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم في نقل مباشر دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين بجودة عالية.

توقيت الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش
توقيت الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة
توقيت الساعة 21:00 بتوقيت مكة

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك والمصرى
حقق فريق الزمالك الفوز على المصرى البورسعيدى بهدف دون رد في اللقاء الذى اقيم فى منافسات الجولة الرابعة عشر من الدورى الممتاز

إغلاق