كورة مصرية

أخبار الزمالك اليوم الخميس 2019/5/9

كتب: مُهاب ممدوح

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة وادي دجلة في العاشرة مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويأمل الزمالك في مواصلة مسيرة الانتصارات التي بدأت من الكونفدرالية الإفريقية والتأهل إلى نهائي المسابقة، عقب الفوز على النجم الساحلي التونسي بهدف دون رد بإجمالي المباراتين.

 

يستعرض “كورة أون” أخبار الزمالك اليوم الخميس الموافق التاسع من مايو.

الزمالك يتبع سياسية جديدة لاستغلال “كنز” الناشئين

ينتظر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك التقرير النهائي من مسئولي قطاع الناشئين بالنادي الأبيض، بشأن اللاعبين المقرر تصعيدهم لصفوف الفريق الأول بداية من الموسم الجديد.

وكان مسؤولو الزمالك قرروا في بداية الموسم الجاري، التركيز على بعض المواهب بالقطاع وتصعيدها لصفوف الفريق الأول، في ظل رغبة الإدارة إتباع سياسة جديدة بالاعتماد على بعض المواهب، وتسويقها بالشكل الجيد.

ويسعى مسؤولو القلعة البيضاء لتقليل ميزانية الصفقات مستقبلاً، وأيضاً تحقيق مكاسب مادية خلال فترة زمنية قصيرة.

وحرص الجهاز المعاون بفريق الكرة الأول خلال الفترة الماضية، على متابعة بعض مباريات الناشئين، لوضع يدهم على أهم المواهب بالقطاع.

الزمالك يدرس إقامة معسكر خارجي بإحدى الدول الأوروبية.. تعرف على التفاصيل

يدرس مسئولو الزمالك إقامة معسكر خارجي لفريق الكرة الأول بإحدى الدول الأوروبية، أثناء فترة توقف بطولة الدوري، بسبب إقامة بطولة الأمم الإفريقية، خلال شهري يونيو ويوليو.

ويأتي هذا التفكير بسبب بدء الموسم الجديد، عقب انتهاء الموسم الحالي مباشرة، ولن يكون هناك وقت كافي بعد نهاية الموسم الجاري لإقامة فترة إعداد.

وترك مسؤولو الزمالك القرار النهائي للجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس، لحسم مصير المعسكر سواء بالموافقة على إقامته أو الرفض، واستبداله بمعسكر داخلي.

ويتقابل الزمالك في العاشرة من مساء اليوم الخميس، مع وادي دجلة، على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، في اللقاء المؤجل من الجولة ٢٩ للدوري.

الاتحاد الإفريقي يرفض تظلم الزمالك بخصوص “جنش”

تلقى مسؤلي نادي الزمالك تأكيدات خلال الساعات القليلة الماضية، من بعض المسئولين في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن رفض الأخير قبول التظلم الذي تقدم به النادي الأبيض لرفع الإيقاف عن حارس مرماه محمود عبدالرحيم “جنش” بعد طرده في لقاء النجم الساحلي بإياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك أن “جنش” تأكد غيابه عن مباراة ذهاب نهائي البطولة الإفريفية، المقرر لها يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري أمام نهضة البركان في المغرب.

ومن المقرر أن يتولى عماد السيد الحارس البديل حراسة عرين الزمالك في لقاء الذهاب أمام بطل المغرب، على أن يعود “جنش” للتشكيل الأساسي في لقاء الإياب.

وكان الزمالك تقدم بتظلم للاتحاد الإفريقي، لطلب رفع الإيقاف عن حارسه بداعي أن الحكم الكونغولي الذي أدار لقاء الزمالك والنجم الساحلي، أشهر بطاقة صفراء غير مستحقة له أثناء علاجه وهو مصاب.

مهاب ممدوح

Recent Posts

إصابة أليكسندر تزيد من قلق الأهلي

أعلن نادي الأهلي عن إراحة اللاعب البرازيلي أليكسندر بعد تعرضه لإصابة في منطقة الحوض، ما… Read More

12 دقيقة ago