Categories: كورة مصرية

أخبار الزمالك اليوم السبت 2019/5/11

كتب: مُهاب ممدوح

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الاستعداد لمواجهة الداخلية غدا، في بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد تغلبه على دجلة بهدفين مقابل هدف الجولة الماضية.

يستعرض “كورة أون” أخبار الزمالك اليوم السبت الموافق الحادي عشر من مايو، وأبرزها الاستعداد لمباراة الداخلية وكذلك نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية.

 

طباخ خاص في رحلة المغرب

يدرس مسئولو الزمالك، اصطحاب طباخ خاص مع بعثة فريق الكرة الأول، خلال رحلتها إلى المغرب.

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة البركان المغربي، يوم 19 مايو الجاري، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، على ستاد البلدي ببركان.

ويأتي هذا الأمر، خوفاً على اللاعبين وحرصاً على سلامتهم هناك، ولضمان جودة الطعام، وأيضاً لتلبية رغبة الجهاز الطبي الذي يفضل منح اللاعبين أنواع معينة من الوجبات في هذه الأوقات، لمنحهم الطاقة اللازمة قبل المباريات.

اختبار طبي لحازم إمام

تقرر خضوع حازم إمام الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك لاختبار طبي، قبل تدريب الفريق اليوم السبت لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة الداخلية المقبلة المقرر لها غداً الأحد في الجولة ٣٢ لمسابقة الدوري.

وكان اللاعب تغيب عن مباريات الزمالك الماضية بسبب إصابته بمزق في عضلة السمانة، وخضع على أثرها لبرنامج علاجي وتأهيلي.

ويجري مسئولو الزمالك محاولات حالياً لترحيل مباراة الداخلية لتقام أحد يومي الأثنين أو الثلاثاء بدلاً من الأحد.

تحفيز اللاعبين باللائحة الجديدة

يفكر مسئولو الزمالك في وضع لائحة مالية جديدة لفريق الكرة الأول، خاصة بالمباريات المتبقية للموسم الحالي.

ويأتي هذا التفكير من أجل تحفيز اللاعبين والشد من أزرهم خلال هذه المرحلة الهامة من الموسم، بجانب اتخاذ قرار برفع كل العقوبات الموقعة على اللاعبين.

ويسعى مسئولو الزمالك لفتح صفحة جديدة مع كل اللاعبين، لتحفيزهم بالشكل الأمثل، ومطالبتهم بضرورة القتال على لقبي الدوري والكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يتقابل الزمالك مع نهضة البركان المغربي، في النهائي القاري، يوم ١٩ مايو الجاري في المغرب، و٢٦ من نفس الشهر في مصر.

مهاب ممدوح

Recent Posts

موعد مباراة الخليج والخلود في دوري روشن السعودي

تستعد الفرق لخوض مباراة مثيرة في الجولة السادسة من بطولة دوري روشن السعودي، لذا سوف… Read More

59 دقيقة ago