كورة مصرية

أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 23-12-2019

عاصر النادي الأهلي العديد من المُجريات و الأحداث الهامة علي مدار يوم الأثنين 23-12-2019 ، نستعرض أبرزها كالآتي :-

 

واصل المارد الأحمر إنتصاراته بجدول مسابقة الدوري المصري الممتاز

بعد التألق علي نظيره صاحب المركز الثاني فريق الاتحاد السكندري ، ليحافظ النادي الأهلي علي إعتلاء صدارة الدورى الممتاز برصيد 24 نقطة بعد الفوز المتتالي في مبارياته ال 8 بالدوري المصري.

تقدم النادي الأهلي بالفوز علي الاتحاد السكندري أربعة أهداف نظيفة أحرزهم كلاً من :-

” تقدم علي معلول بالهدف الأول في الدقيقة 48 بالوقت بدل الضائع من الشوط الاول للمباراة، ثم يحرز محمد مجدي أفشة الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 53 من عمر المباراة، ليأتي وليد أزارو و يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 67 من عمر المباراة، و أختتم الأهلي التسجيل في المباراة بالهدف الرابع من ضربة جزاء سجلها علي معلول في الدقيقة من عمر المباراة 73، ليحتل الاتحاد السكندري المركز الثالث بعد مباراة الأهلي.

يغيب اللاعب “أيمن أشرف” مدافع الفريق بالنادي الأهلي ، أمام مباراة مصر المقاصة بسبب الإيقاف، جاء ذلك بعد حصول اللاعب علي الإنذار الثالث في الشوط الأول من مباراة الاتحاد السكندري.

ينتظم ثنائي “رامي ربيعة – ياسر إبراهيم” مدافعي الفريق في التدريبات الجماعية للفريق عقب مواجهة الاتحاد السكندري اليوم ، جاء ذلك بعد الاطمئنان على حالتهما.

أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن جاهزية الثنائي “ياسر إبراهيم – رامي ربيعة” للمشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية ، و عن إمكانية مشاركتهما إمام فريق بلاتينيوم الزيمبابوي بدوري أبطال أفريقيا.

يواصل رمضان صبحي المرحلة الأولى من البرنامج التأهيلي الخاص به للتعافي من الإصابة التي تعرض لها “تمزق العضلة الخلفية ” حيث يخض لجلسات العلاج الطبيعي علي هامش مران المُستبعدين من مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري .

عقب أن ينتهي صبحي من المرحلة الأولى، و بعد التأكد من إلتام التمزق و تحسن حالته، يُعلن الدكتور “خالد محمود” طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، عن ميعاد المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي للاعب.

يدخل اللاعب “رجب بكار” ظهير أيمن فريق بيراميدز و المنتخب الوطني الأول ، تحت أنظار و اهتمامات النادي الأهلي ، حيث يري مسئولو الأهلي أن بكار هو الصفقة الأمثل للفريق، خاصة بعد رغبة اللاعب محمد هاني ظهير أيمن فريق الأهلي في تجربة الاحتراف الخارجي، بالإضافة إلى نهاية عقد “أحمد فتحي” الموسم الجارى.

و قد أبدي اللاعب رجب بكار الرغبة الواضحة في الرحيل عن بيراميدز و الانتقال إلى القلعة الحمراء ، خاصة بعد أن أعطى مسئولو بيراميدز الضوء الأخضر للاستغناء عن اللاعب مقابل ان يحصل على عرض مالي قوي.

و في حالة عدم إتمام الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ينوي مسئولو الأهلي التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ينافس فريق إتحاد جدة السعودي النادي الأهلي في استعادة اللاعب “أحمد حجازي”

حيث قدم مسئولو اتحاد جدة عرضاً رسمياً إلى مسئولو نادي “ويست بروميتش الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات اللاعب مدافع الفريق في بداية شهر يناير القادم وتدعيم خط دفاع الفريق خلال الموسم الجارى.

حيث كان يفضل مسئولو الأهلي تدعيم خط دفاع الفريق و استعادة حجازي لصفوفه خاصة بعد أن توقف اللاعب فترة من المشاركة مع فريقه الانجليزي.

تلقى اللاعب “وليد أزارو” مهاجم الفريق عرضاً من نادي الوداد المغربي للتعاقد مع اللاعب لتدعيم خط الهجوم في الفريق خلال الفترة المقبلة .

في الفترة الماضية أثير جدل حول نية النادي الأهلي في التعاقد مع مهاجم صريح أجنبى و يقع اللاعب النيجيري ايليكي مهاجم فريق لوزيرن السويسري هو الأقرب للتعاقد معه.

و قد صرح “سيد عبد الحفيظ” مدير الكرة بالفريق في تصريحات خاصة له علي قناة ON SPORTS :- “بأن مسئولو النادي الأهلي يسعي الي إنهاء الصفقة الثانية للفريق ، و عندما يتواجد شئ رسمي سوف يتم الإعلان عنه قريباً ، فنحن لا نتحدث عن الأشياء قبل حدوثها”.

هاجر محمد عبد الوهاب

Recent Posts

موعد مباراة الخليج والخلود في دوري روشن السعودي

تستعد الفرق لخوض مباراة مثيرة في الجولة السادسة من بطولة دوري روشن السعودي، لذا سوف… Read More

ساعة واحدة ago