ابحث في الموقع

أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 19/12/2019

أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 19/12/2019

عاصر النادي الأهلي العديد من المُجريات و الأحداث الهامة علي مدار اليوم الخميس و التي جاءت كالآتي :-

 

أنتهت مباراة الأهلي والإسماعيلي التي تأتي ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري الممتاز ، بفوز النادي الأهلي بهدف دون رد في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

شهدت مباراة اليوم بين المارد الأحمر و فريق الدراويش تكافؤ بين اداء الفريقين، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أحراز اهداف، ثم تم إحراز الهدف الأول للنادي الأهلي عن طريق اللاعب “وليد سليمان” ، ليستمر النادي الأهلي علي قمة الدوري المصري برصيد 21 نقطة بعد الفوز المتتالي في مبارياته ال 7 بجدول مسابقة الدوري.

أصيب اللاعب “رامي ربيعة” مدافع الفريق في العضلة الخلفية خلال مباراة الأهلي و الإسماعيلي ، و التي علي أثرها غادر اللاعب ملعب المباراة ، ليحل اللاعب سعد سمير بدلاً من ربيعة.

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تغريم النادي الأهلي بمبلغ و قدره 10 آلاف جنيه ، جاء ذلك لعدم تسليم بطاقات التعارف للجهاز الفني و الجهاز الإداري لحكم مباراة الأهلي و فريق حرس الحدود ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019-2020.

عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي ، جلسة مع الدكتور “خالد محمود” طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي ، للإطمئنان علي وضع ثنائي الفريق ” محمد محمود – حمدي فتحي” ، حيث أكد طبيب الفريق بأن الثنائي مازال يواصلان تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بهما.

يرغب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي الاستعجال في تدعيم خطي الدفاع و الهجوم في فترة الانتقالات الشتوية.

و قد أبلغ فايلر مسئولو النادي الأهلي بموافقته علي الاستغناء عن خدمات اللاعب الأنجولى “جيرالدو” جناح الفريق في الفترة المقبلة بعد أن خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني للفريق ، خاصة بعد تلقي جيرالدو عرض من أحد الأندية الخليجية ، بالإضافة إلى التعاقد مع مهاجم صريح أجنبى و يقع اللاعب النيجيري ايليكي مهاجم فريق لوزيرن السويسري أولي رغبات فايلر.

يسعي النادي الأهلي إلى ضم اللاعب “محمد عبد العاطي” لاعب وسط فريق وادي دجلة ، لتدعيم وسط الفريق خاصة بعد الإصابات التي تعرض لها كلاً من “محمد محمود – حمدي فتحي”.

و يطمح النادي الأهلي في إتمام الصفقة مُبكراً، لأن نادي الزمالك يضع عبد المعاطي تحت أنظاره للتعاقد معه، حيث كان الفارس الأبيض ينوي ضم اللاعب إلي صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ، ولكن لم تقبل إدارة فريق وادي دجلة بعرض الفارس الأبيض.

خضع اللاعب رمضان صبحي الي “حقن بالبلازما” و هي أول خطوة في البرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده في المران الجماعي للفريق ، حيث أصيب اللاعب بتمزق في العضلة الخلفية.

علي جانبه أرسل اللاعب جميع الفحوصات و التقارير الطبية الي أجراها إلي أطباء ألمان ، للإطمئنان علي وضع اللاعب و وضع برنامج تأهيلي مناسب للتعافي من الإصابة.

و علي جانبه يبدأ صبحي غداً الجمعة تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي الخاص به.

بعد غياب اللاعب “أحمد فتحي” يخض اللاعب إلي الفحص الطبي للإطمئنان علي وضع اللاعب و لتحديد موعد انتظامه في التدريبات الجماعية للفريق.

قرر الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر ، بالاستمرار في التدريبات الجماعية للفريق بدون راحة ، حيث يستعد المارد الأحمر لمواجهة فريق الاتحاد السكندري و المقرر اقامتها يوم الأثنين المقبل الموافق 23/12/2019 فى تمام الساعة السابعة و النصف مساءً ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

إغلاق