Categories: كورة مصرية

أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 2019/5/9

ينشر موقع كورة أون اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس الموافق 8 من مايو الجاري ، ويستعد لاعبو النادي لمواجهه سموحة يوم السبت القادم على الملعب المتوقع بتروسبورت بالتجمع الخامس بالقاهره ، ضمن الجولة الـ 32 من بطولة الدوري المصرى الممتاز .

 

وانتهت مباراة الفرقين في الدور الاول ، بفوز الاهلي بهدف نظيف و يحتل الاهلي المركز الاول ،وذلك برصيد 67 نقطة بينما ،و ينشر موقع كورة أون الرياضي اخر اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس .

الأهلي يدرس سموحة بالفيديو

يشاهد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملخصا لمباريات فريق سموحة قبل المباراة المقرر إقامتها مساء السبت المقبل في إطار منافسات الجولة الـ32 في بطولة الدوري العام.

ويواصل الجهاز الفني مشاهدة ملخص مباريات سموحة للوقوف على بعض الجوانب الفنية والخططية.

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة التي تقام مساء السبت المقبل في إطار مواجهات الأسبوع الـ32 في بطولة الدوري.

ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته في بطولة الدوري العام، بعد الانفراد بقمة المسابقة عقب الفوز الأخير الذي حققه الفريق على النجوم، والذي رفع رصيد الأهلي إلى67 نقطة في صدارة جدول المسابقة.

الأهلي يحدد موقف مدافعه من مباراة سموحة اليوم

يخضع أحمد علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق الذي يقام مساء اليوم على ملعب التتش لتحديد موقفه من المشاركة في المران الجماعي.

وأنهى مدافع الأهلي البرنامج التأهيلي بعد تعرضه للإصابة في الفترة الأخيرة، وقطع خطوة كبيرة نحو العودة إلى المشاركة في المران الجماعي، وعلى ضوء الفحص الطبي مساء اليوم يتحدد بشكل نهائي موعد ظهوره ومشاركته في التدريبات الجماعية.

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة التي تقام مساء السبت المقبل في إطار مواجهات الأسبوع الـ32 في بطولة الدوري.

عمروجمال يبدأ برنامج بدني جديد

عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بدأ تنفيذ برنامج بدني تحت إشراف أليخاندرو مخطط الأحمال؛ تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي الفترة القادمة.

ويخضع مهاجم الأهلي لبرنامج بدني يستمر لمدة ثلاثة أيام، على أن يتحدد موعد مشاركته في المران الجماعي وإعلان جاهزيته للدخول في تدريبات الكرة عقب مباراة سموحة التي تقام مساء السبت المقبل في إطار مواجهات الأسبوع الـ32 في بطولة الدوري.

واشتكى عمرو جمال من إصابة في العضلة الأمامية أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي وخضع لبرنامج علاجي ثم برنامج تأهيلي تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي، وأنهى اللاعب برنامجه التأهيلي، وبدأ تنفيذ مرحلة البدني قبل العودة.
ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة التي تقام مساء السبت المقبل في إطار مواجهات الأسبوع الـ32 في بطولة الدوري.

لاسارتي يشيد بأداء حسين الشحات

أشاد مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي بالروح العالية للاعب حسين الشحات ورغبته في التعبير عن قدراته العالية مع الفريق خلال الفترة القادمة والتي سوف تشهد العديد من المباريات الحاسمة في مسابقة الدوري

وتحدث لاسارتي خلال جلسة جمعته باللاعب على إمكاناته والمستوى الرائع الذي قدمه اللاعب في رحلة إحترافه في العين الإماراتي وكذلك المستوى المميز الذي يقدمه مع الأهلي في مشاركاته مع الفريق وكان أخرها مباراة النجوم التي أقيمت مساء الأحد الماضي.

وحرص المدير الفني للأحمر على التأكيد للاعب على ثقته فيه وفي إمكانياته خلال تلك الجلسة في حضور أحد أعضاء الجمهاز الفني وتقديرا للجهود والمستوى المميز الذي يقدمه اللاعب في التدريبات مع زملاءه للظهور بشكل مميز

وشدد اللاعب من جانبه للمدير الفني أنه لا صحة لوجود أي أزمات من جانبه تخص الفريق أو الجهاز الفني أو حتى تفكيره في الرحيل أو إمتلاكه أية عروض في الفترة الماضية بينما هو كل تركيزه لتقديم أفضل ما لديه مع الأهلي خلال الفترة المقبلة والحاسمة من عمر مسابقة الدوري

إبراهيم المتبولي

Recent Posts

موعد مباراة نهضة بركان وإتحاد طنجة في الدوري المغربي 2024

يستضيف نادي اتحاد طنجة نظيره نادي نهضة بركان على ملعب البلدي لبركان، وذلك ضمن منافسات… Read More

5 دقائق ago