نتائج

أرسنال يتفوق على باريس بثنائية حاسمة

أرسنال ينتصر بثنائية نظيفة على باريس سان جيرمان

حقق فريق أرسنال الإنجليزي فوزًا ثمينًا على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 2-0، في إطار الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا على ملعب الإمارات في العاصمة البريطانية لندن. تمكن الفريق من حسم المباراة مبكرًا بتسجيله هدفي الفوز في الشوط الأول.

 

أهداف المباراة وتألق ساكا وهافرتز

سجل أرسنال هدفيه عبر كاي هافيرتز الذي أحرز الهدف الأول في الدقيقة 20، ثم أضاف بوكايو ساكا الهدف الثاني في الدقيقة 35. في الشوط الثاني، دافع أرسنال ببراعة عن تقدمه، ليحقق انتصاره الأول في البطولة بعد التعادل السلبي في اللقاء الافتتاحي مع أتالانتا.

 

ترتيب المجموعة وتشكيلات الفريقين

بفوز أرسنال، ارتفع رصيده إلى 4 نقاط، بينما تجمد رصيد باريس سان جيرمان عند 3 نقاط. يتصدر المجموعة كل من بوروسيا دورتموند، بريتس، وباير ليفركوزن برصيد 6 نقاط بعد فوزهم في الجولتين الأوليين.

بدأ أرسنال المباراة بتشكيل مكون من رايا في حراسة المرمى، تيمبر، ساليبا، جابرييل، كالافيوري في الدفاع، وفي الوسط هافيرتز، بارتي، وديكلان رايس، بينما قاد الهجوم ساكا، لياندرو تروسارد، وجابرييل مارتينيلي.

 

أداء باريس سان جيرمان والغيابات المؤثرة

في المقابل، دخل باريس سان جيرمان المباراة بتشكيل يضم دوناروما العائد من الإصابة في حراسة المرمى، بينما غاب عن الفريق مجموعة من نجومه، أبرزهم عثمان ديمبيلي الذي تم استبعاده بقرار فني من المدرب لويس إنريكي.

محمد عبد العزيز

Recent Posts

ريال مدريد يواجه ليل في تحدٍ ناري.. تعرف على التشكيل

ريال مدريد ضيفًا على ليل الفرنسي يستعد فريق ريال مدريد الإسباني للظهور كضيف ثقيل على… Read More

12 دقيقة ago