كورة عالمية

أرسنال يصطدم بباريس سان جيرمان في مواجهة نارية.. التشكيل المتوقع للفريقين

موعد مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

يترقب عشاق كرة القدم موعد المباراة المثيرة التي ستجمع أرسنال وباريس سان جيرمان ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا. المباراة ستقام على ملعب “الإمارات” بالعاصمة البريطانية لندن، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والسعودية.

 

التشكيل المتوقع لأرسنال أمام باريس سان جيرمان

يتوقع أن يعتمد المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا على تشكيل متوازن يبدأ بالحارس دافيد رايا في حراسة المرمى. في خط الدفاع سيظهر كل من ريكاردو كالافيوري، ويليام ساليبا، جابريل ماجاليش، وتيمبر. وسط الميدان سيشغله توماس بارتي وديكلان رايس، مع جابرييل مارتينيللي. أما في الهجوم، فمن المتوقع أن يشترك كل من ليوناردو تروسارد، كاي هافريتز، ورحيم سترلينج.

 

القناة الناقلة والتعليق

يمكن متابعة مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان عبر قناة beIN Sports 1 HD، وسيكون التعليق بصوت التونسي عصام الشوالي.

 

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام أرسنال

بالنسبة لفريق باريس سان جيرمان بقيادة الإسباني لويس إنريكي، من المتوقع أن يبدأ بالحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما. في خط الدفاع يتواجد أشرف حكيمي، لوكاس بيرالدو، نونو مينديز، وبريسنال كيمبيمبي. أما وسط الميدان، فسيشغله كل من كارلوس سور، فابيان رويز، وكانج إن لي، بينما يتألف خط الهجوم من ماركو أسينسيو، عثمان ديمبلي، وراندل كولو مواني.

 

تصريحات ميكيل أرتيتا قبل المباراة

أشاد أرتيتا بقدرات باريس سان جيرمان، مؤكدًا أن الفريق الفرنسي يتمتع بقوة وسيطرة في جميع مراحل اللعب. واعتبر أن فلسفة لويس إنريكي تبرز من خلال أسلوبه في الضغط واسترجاع الكرة بسرعة.

محمد عبد العزيز

Recent Posts

موعد مباراة الوحدة والفيحاء في دوري روشن السعودي

تترقب جماهير كرة القدم في المملكة العربية السعودية المباراة المرتقبة بين نادي الوحدة ونظيره الفيحاء،… Read More

17 دقيقة ago