كورة أسبانية

ألبا يقترب من الدخول في تشكيلة برشلونة للكلاسيكو

يحاول جوردي ألبا ، ظهير برشلونة، بكل ما أوتي من قوة أن يلحق بمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد ، حيث من المقرر إقامتها يوم 24 أكتوبر بملعب الكامب نو ، ضمن منافسات الجولة 7 من الدوري الإسباني .

 

فقد تعرض ألبا لإصابة قوية في مباراة إشبيلية ، قبل التوقف الدولي ، حيث خرج ولم يستطع استكمال اللقاء فخرج مصابا في الدقيقة 75 من المباراة

حيث أوضحت الفحوصات التي خضع لها جوردي ألبا ، إصابته في أوتار الركبة اليمنى ، ولم تتحدد فترة غيابه وقتها ، ولكن لحسن حظه أتت فترة التوقف الدولي ليكون أمامه الوقت المناسب ليتعافي .

كما بدأ جوردي ألبا الدخول في التدريبات ، فقد خضع لجلسات تأهيلية في الجيم خلال الفترة الماضية ، وبذلك قد يكون جاهزاً للكلاسيكو ، إذا ما نفذ برنامجه التأهيلي بشكل إيجابي .

هذا و تدرب ألبا منفرداً ، ولم يشارك مع بقية زملائه وإذا ما شارك ولو لبعض الوقت في مباراة خيتافي يوم السبت القادم ، فبالتالي سيكون جاهزاً بنسبة 100% لمباراة الكلاسيكو .

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يتواجد علي قمة الدوري الأسباني برصيد 10 نقاط ولديه مباراة مؤجلة ، فيما يتواجد الغريم التقليدي برشلونة في المركز الخامس برصيد 7 نقاط، وله مبارتين مؤجلتين أيضا .

إقرأ أيضاً

غياب ميسي عن التشكيل الأساسي ل برشلونة ضد خيتافي

مجدي درويش

Recent Posts

موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري روشن السعودي

في قمة الجولة السادسة من بطولة دوري روشن السعودي لعام 2024 يستعد نادي الهلال لملاقاة… Read More

ساعة واحدة ago