ابحث في الموقع

أهداف مباراة إيفرتون وبرايتون اليوم 3-10-2020 في الدوري الإنجليزي

أهداف مباراة إيفرتون وبرايتون اليوم 3-10-2020 في الدوري الإنجليزي

شاهد أهداف مباراة إيفرتون وبرايتون اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر موقعنا كورة أون، أهداف إيفرتون وبرايتون يوتيوب HD بأكثر من جودة تناسب سرعات الإنترنت.

نادي إيفرتون بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي قد نجح في تحقيق تسعة نقاط كاملة من أول ثلاثة مباريات بالفوز على كل من توتنهام ووست بروميتش وكريستال بالاس.

على الجانب الأخر نادي برايتون قد نجح في تحقيق ثلاثة نقاط فقط من فوز وحيد على نيوكاسل يونايتد في الجولة الثانية، خسر نادي برايتون من تشيلسي في الجولة الأولى ومن مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة.

أهداف مباراة إيفرتون وبرايتون

 

سجل إيفرتون هدف التقدم في السادسة عشر عن طريق المهاجم المتألق كوليفرت لوين لصالح فريقه إيفرتون بعد تمريرة من اللاعب سيغوردسون وتسديدة في شباك راين حارس مرمي برايتون.

في الدقيقة الأربعون سجل نيال موباي هدف التعادل لصالح نادي برايتون بعد خطأ من الحارس بيكفورد وتسكن الكرة شباك نادي إيفرتون.

سجل اللاعب ياري مينا هدف نادي إيفرتون الثاني في الدقيقة الخامسة والأربعون عن طريق تمريرة عرضية من خميس رودريجز.

سجل خيمس رودريجز هدف نادي إيفرتون الثالث في شباك نادي برايتون في الدقيقة الثانية والخمسون عن طريق تمريرة من اليكس إيوبي.

سجل اللاعب بيسوما هدف تقليص الفارق لصالح نادي برايتون في الدقيقة التسعون.

إنتهت المباراة بفوز نادي إيفرتون برباعية مقابل هدف اليوم في الدوري الإنجليزي.

أهداف الدوري الإنجليزي اليوم

 

إقيمت مباراة نادي إيفرتون ضد نادي برايتون على ملعب جوديسون بارك معقل نادي إيفرتون الإنجليزي، المباراة بدون حضور جماهيري، يقود اللقاء الحكم سيمون ويب.

إغلاق