ابحث في الموقع

إدارة اتحاد جدة تجدد الثقة في سييرا

إدارة اتحاد جدة تجدد الثقة في سييرا

اجتمع أعضاء مجلس إدارة نادي اتحاد جدة، برئاسة أنمار الحائلي، وتقرر بشكل نهائي تجديد الثقة بالمدرب لويس سييرا وعدم إقالته.

 

وصرح أنمار الحائلي رئيس النادي، “أجتمعت مع المدرب اليوم ووعدني بتغيير الكثير من قناعاته، وأنا أرى فيه الشيء الكثير من التفائل”.

 

وتابع، “كنت اُفكر جديّا في إقالة سييرا ، و لكن بعد الاجتماع تراجعت عن قراري، أنا لا أريد تكرار سيناريو الموسم الماضي ولن أقيل المدرب، الأهم لدينا الاستقرار، والمباريات المتبقية قبل فترة التوقف سيحدد الشيء الكثير”.

وأضاف، “في حال رفضت تلبية مطالب المدرب في التعاقدات كان الجمهور ردة فعله أقوى من الحالي، مضيفاً، سييرا قال لي أحضر لي الأدوات “خيمينيز و فيتشو ” و راح أنافس”.

وواصل، “نوعاً ما نادماً بسبب إعطائي كامل الصلاحيه لـ سييرا، فهو كان يرغب بشدة التوقيع مع خيمينيز، ولكن تم الاتفاق بين الثلاث أطراف على رحيل خيمينيز”.

وأردف، “في حال – لا سمح الله – تمت إقالة سييرا ، لابد أن يكون البديل جاهز فوراً، ولكن لا أتمنى إقالة المدرب في قادم الأيام”.

واستكمل، “لويس سييرا لم يُسيئ لنادي الاتحاد، و لو حدث ذلك لن يعود حتى لمنزله، وأطالب الجماهير بالدعم في الفتره القادمة”.

مختتماً، “سترون نتائج الفريق بالمباريات القادمة، أنا تدخلت شخصيًا في عمل سييرا وسنعمل على تصحيح الأخطاء”.

إغلاق