ابحث في الموقع

إنتر ميلان يسحق النجم الأحمر برباعية ساحقة

إنتر ميلان يسحق النجم الأحمر برباعية ساحقة

فوز إنتر ميلان على النجم الأحمر في دوري الأبطال

حقق نادي إنتر ميلان الإيطالي انتصاراً ساحقاً على ضيفه النجم الأحمر الصربي بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “سان سيرو” ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025.

 

أهداف المباراة وحسم النتيجة

افتتح التسجيل اللاعب التركي هاكان تشالهان أوغلو في الدقيقة 11. وفي الشوط الثاني، أضاف النمساوي ماركو أرناوتوفيتش الهدف الثاني بالدقيقة 59، بينما سجل لاوتارو مارتينيز الهدف الثالث في الدقيقة 71. واختتم الإيراني مهدي طارمي الرباعية عبر ركلة جزاء في الدقيقة 81.

 

تشكيلة إنتر ميلان وتحليل الأداء

دخل إنتر المباراة بتشكيلة قوية ضمت الحارس يان سومير وخط دفاع مكون من بافارد، دي فري، باستوني، ودومفريس، بينما قاد وسط الملعب كالهانوجلو، زيلينسكي، ومخيتاريان، وضم خط الهجوم كارلوس، طارمي، وأرناوتوفيتش.

 

الوضع الحالي في الدوري الإيطالي وأوروبا

بهذا الفوز، نجح إنتر ميلان بقيادة المدرب سيموني إنزاجي في تحقيق أول انتصار له بدوري الأبطال بعد التعادل مع مانشستر سيتي في الجولة الأولى. ويحتل الفريق المركز الرابع بالدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة بعد فوزه الصعب على أودينيزي 3-2.

 

نظام جديد لدوري أبطال أوروبا

يشهد دوري الأبطال هذا الموسم تغييرًا في نظام البطولة، حيث يتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن مباشرة إلى الدور الثاني، بينما يخوض أصحاب المراكز من 9 إلى 24 ملحقاً لتحديد المتأهلين الآخرين.

إغلاق