ابحث في الموقع

اتفاق مثير بين زيدان ومانشستر لخلافة تين هاج

اتفاق مثير بين زيدان ومانشستر لخلافة تين هاج

تقارير تؤكد اتفاق مانشستر يونايتد مع زيدان

ذكرت مصادر صحفية أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد توصلت إلى اتفاق مع الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب السابق لريال مدريد، ليتولى منصب المدير الفني خلفًا للهولندي إريك تين هاج، الذي يعاني الفريق تحت قيادته من تراجع ملحوظ في الأداء والنتائج.

 

أسوأ انطلاقة منذ 1989 – 1990

مانشستر يونايتد يشهد هذا الموسم أحد أسوأ بداياته في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث جمع الفريق 8 نقاط فقط بعد مرور 7 جولات، ما وضعه في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب، وهو ما يعيد إلى الأذهان موسم 1989 – 1990.

 

محادثات متقدمة مع زيدان

وفقًا لتقرير من صحيفة “صن” البريطانية، فإن زيدان في مفاوضات مستمرة مع أحد كبار المسؤولين في مانشستر يونايتد للتمهيد لتوليه تدريب الفريق قريبًا. وأفاد التقرير بأن إدارة النادي منحت تين هاج فرصة أخيرة، حيث سيتم تقييمه بناءً على نتائج المباريات القادمة ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي وفناربخشة التركي في الدوري الأوروبي.

 

ضغوط على تين هاج

إدارة مانشستر يونايتد أبدت استعدادها لإقالة تين هاج في حال استمرار النتائج السلبية. الفريق يحتل المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط، بعد ثلاث هزائم، انتصارين وتعادلين، وفوز في ثلاث مباريات فقط من أصل 11، تشمل الدوري المحلي والأوروبي.

إغلاق