السفري مدرب قطر نتطلع للظهور بصورة جيدة في المباراة المقبلة

السفري مدرب قطر نتطلع للظهور بصورة جيدة في المباراة المقبلة

أكد المغربي يوسف السفري مدرب نادي قطر، على أهمية مواجهة المقبلة لنادي الغرافة، الأحد المقبل 22 سبتمبر 2024 ، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري القطري لموسم 2024/2025.

تصريحات السفري في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة

وقال: “نتطلع للظهور بصورة جيدة في المباراة المقبلة وأن نحقق نتيجة إيجابية خاصة أن نتيجة المباراة الماضية لم تكن مرضية بالنسبة لنا ولا تعكس المجهود الذي بذله الفريق، فقد كنا نستحق التعادل على أقل تقدير، حيث خسر نادي قطر 0-1 أمام الأهلي في الجولة الرابعة من الدوري.

وأكمل قائلا ً: “مواجهة الغرافة ستكون صعبة، لكننا جاهزون وسنلعب على الفوز فقط لنحصد الثلاث نقاط حتى نحسن وضعنا في جدول الترتيب ونصل للمركز الذي يستحقه نادي قطر في بطولة الدوري القطري”.

وتحدث حول جاهزية عناصر فريقه للمباراة، قال: “الكل جاهز للمباراة وهناك رغبة كبيرة من كافة اللاعبين في تقديم أفضل أداء لديهم لتحقيق النتيجة المطلوبة في ظل العزيمة والإصرار والتركيز لدى الجميع”.

وطالب المدير الفني لنادي قطر جماهير الفريق تقديم الدعم والمساندة في جميع المباريات المقبلة لنحقق نتائج جيدة للفريق.

تصريحات عيسى أحمد لاعب نادي قطر 

قال: “نحن جاهزون للمباراة للفوز وتحقيق نتيجة إيجابية، ونعلم أن المباراة ليست سهلة، لكننا نعتبر أن كل مباراة نخوضها في الدوري تحمل أهمية كبيرة ويجب أن نقدم خلالها أفضل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز”.

وأضاف: ” الحظوظ متساوية بين الفريقين لكننا نتطلع لحصد الثلاث نقاط من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري”.

أقرأ أيضاً

الأهلي يتفوق على ضمك برباعية.. ويايسله يشيد بأداء الفريق 

إغلاق