العبة على الإنترنت في مصر

العبة على الإنترنت في مصر

في حين أن الرهان عبر الإنترنت لا يزال غير منظم وغير قانوني من الناحية الفنية في مصر، إلا أنه ينمو بسرعة لا تصدق. اعتبارًا من يونيو 2024، هناك العديد من مواقع المراهنة التي تقبل اللاعبين من مصر. وهي متاحة باللغة العربية، مع توفر طرق دفع محلية، مثل Instapay وVodafone Cash. وهناك المزيد والمزيد من الشركات بدأت بالتركيز على السوق المصرية.

لماذا يتزايد الرهان على الانترنت؟

مع سهولة الوصول إلى الهاتف الذكي والاتصال العام بالإنترنت، يستطيع المصريون الوصول إلى مواقع وتطبيقات المراهنة بسرعة. وعلى الرغم من كون المقامرة حرامًا، إلا أنه لا توجد حواجز أو قيود تمنع اللاعبينث من الوصول إلى هذه التطبيقات. مع زيادة عدد المشاركين الذين يقدمون خدماتهم للمصريين، ومكافآت الترحيب السخية، والاهتمام المستمر بكرة القدم الحية، بالإضافة إلى الألعاب الممتعة والاجتماعية مثل Aviator Crash، يجرب المزيد والمزيد من المصريين حظهم في مواقع المراهنات الرياضية والكازينو عبر الإنترنت.

هناك أيضًا مجموعات ضخمة على فيسبوك تضم آلاف المتابعين الذين يبحثون عن النصائح والعروض الترويجية. الأكثر شعبية التي وجدناها كانت لموقع 1xbet مصر، الذي يضم 59000 عضو!

ما نوع الحوافز التي تقدمها مواقع الرهان؟

سيقدم وكلاء المراهنات ومواقع الكازينو عبر الإنترنت عروضًا سخية لتشجيع اللاعبين الجدد على التسجيل. مثال على ذلك هو الرمز الترويجي 1xBet، حيث يمكن للمستخدمين الحصول على مكافأة إيداع أولى بنسبة 200٪ تصل إلى 14000 جنيه مصري. هنا سيحصل المستخدم على مكافأتين، واحدة للرياضة والأخرى للمراهنة في الكازينو، وكلاهما يساوي نفس مبلغ قيمة الإيداع الأولي للاعب الجديد.

يمكنك الاطلاع على قائمتنا لأفضل عروض الرهان في الجدول أدناه:

Betting Site Offer Promo Code
1xBet 200% Bonus up to 14,000 EGP 1XEGPMAX
Melbet 200% up to 7800 EGP EBS24
BetWinner 100% up to 5,998 EGP EGBONUS

 

هل المقامرة عبر الإنترنت قانونية في مصر؟

المقامرة عبر الإنترنت ليست قانونية أو غير قانونية في مصر، حيث لا يوجد إطار قانوني أو تنظيم. اتخذت الحكومة نهجًا مريحًا مع عدد قليل جدًا من الإجراءات الوقائية، إن وجدت، التي تمنع الأشخاص من الوصول إلى المواقع.

المقامرة على الأرض مختلفة بالطبع. على الرغم من وجود العديد من الكازينوهات في جميع أنحاء مصر في فنادق 5 نجوم، إلا أنها مصممة للسياح وليس للسكان المحليين. القمار حرام، لذا بحكم تعريفه، لا ينبغي للمسلمين المقامرة.

هل يمكنك تنزيل تطبيقات المراهنة في مصر؟

تطبيقات المراهنة متاحة للتنزيل من خلال متجر التطبيقات وعبر APK على موقع المراهنات. وهي غير متوفرة في متجر Google Play في مصر. أشهر تطبيقات المراهنة في مصر هي 1xBet وMelbet وMosbet.

إغلاق