مواعيد عرض الحلقة السابعة من مسلسل العائدون في رمضان 2022 وتردد قنوات العرض

مواعيد عرض الحلقة السابعة من مسلسل العائدون في رمضان 2022 وتردد قنوات العرض

ارتبطت اعمال النجم أمير كرارة بالادوار البطولية حيث يخوض خلال الموسم الرمضاني الجديد والتي تنال اعجاب الجماهير بسلسلة كلبش في شخصية الضابط خلال العام الحالي من خلال مسلسل العائدون ويخوض العمل خلال موسم رمضان الحالي ويبحث عشاق الدراما عن الحلقة السابعة التي يتوقع ان تحتوي على احداث مشوقه بجانب حالة الترقب، خلال الموسم الحالي في الدراما الرمضانيه وتعد الاكثر مشاهده في الوطن العربي، ويوجه العمل حكاية التضحية الوطنية في السنوات السابقه مع ارتباطها بواقع محلي في الحقيقة.

 

مسلسل العائدون
مسلسل العائدون

وتشمل احداث مسلسل العائدون ادوار تاريخية يجسدها أمير كرارة، في دور درامي حيث تجذب الانظار الى العمل وخاصه مع الاحداث التاريخية و تضحيات الضباط للحفاظ على امن مصر وذلك للمؤلف العالمي باهر دويدار وللمخرج أحمد جلال.

مسلسل العائدون
مسلسل العائدون

مسلسل العائدون

ويتضمن العمل في هذا العام 2018، دور ابطال المسلسل في الحفاظ على امن البلاد مما يجذب انظار الجمهور مع تناولها الاحداث الواقعيه على ارض الواقع.

ويضم العمل مجموعة من الاعمال الوطنية التي جذبت الملايين ونالت الاعجابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث يخوض امير كرارة العمل من خلال دور الضابط الفدائي كسلسلة كلبش السابقه.

نجوم مسلسل العائدون

امير كرارة، ومحمود عبد المغني، ونبيل عيسى، وأحمد الأحمد، ومايا طلام، ورشا بلال، وأمينة خليل، وجيهان خليل، وجنيد الدين، وإسلام جمال،وميدو عادل، والمنتج: شركة سعدي – جوهر.

مواعيد عرض الحلقة السابعة مسلسل العائدون

يتم عرض الحلقة السابعة لمسلسل العائدون على قناة دي إم سي في 10:45 مساء اليوم الجمعة.
يتم عرض الحلقة السابعة لمسلسل العائدون للاعادة عبر شاشة قناة دي إم سي الساعة 3:00 عصر يوم غدا السبت
والاعادة للمرة الثانيه من خلال نفس القناه في الساعه 4:55 مساء يوم غدا السبت .
يتم عرض الحلقة السابعة لمسلسل العائدون عبر شاشة قناة dmc دراما في 12:45 منتصف ليل اليوم الجمعة
يتم عرض الحلقة السابعة لمسلسل العائدون للاعادة على شاشه قناة dmc دراما في الساعه الثامنة صباح غدا السبت ويتم اعادتها مرة اخرى عبر شاشه قناة dmc دراما في الساعه 1:30 ظهرا يوم غدا السبت .
يتم عرض الحلقة السابعة لمسلسل العائدون عبر منصة واتش ات باستخدام التطبيق او ايضا الموقع الالكتروني.

تردد قناة مسلسل العائدون dmc

12092
ترميز
27500
رأسي
5/6

مقطع دعائي مسلسل العائدون

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض الحلقة السابعة من مسلسل الكبير أوي 6 في رمضان 2022 وتردد قنوات العرض

تنوية هام: تسعى منصة كورة أون للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية ونقدم مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على شاشة التلفاز ومن مصادرها الرسمية دون نشر اي مقاطع مصورة من الاعمال الرمضانية على الاطلاق.

إغلاق