موعد عرض حلقة 5 من مسلسل ملف سري موسم رمضان 2022 وتردد القنوات الناقلة مجانا

موعد عرض حلقة 5 من مسلسل ملف سري موسم رمضان 2022 وتردد القنوات الناقلة مجانا

تعتبر الدراما المصريه هي احد العوامل التي تميز شهر رمضان الكريم ويتم تجسد الاحداث التاريخية من خلالها حيث ارتبط باذهان الجمهور مسلسل ملف سري الذي يقدم هذا العام لموسم رمضان 2022 ويتضمن قصة رجال الاعمال الفاسدين وخطة القضاء عليهم وكشفهم في سياق درامي خلال موسم رمضان ويبحث الجمهور عن موعد عرض الحلقة 5 من المسلسل الذي تال اعجاب العشرات منهم وخاصه عشاق الدراما الرمضانية حيث يخوض التجربة النجم هاني سلامة مع احداث قضايا فساد لرجال اأعمال، اللذين بختبئون خلف شركات نظيفة وهم في الخلف فاسدون حيث يقدم المسلسل تفاصيل حكايات الفساد بوجه درامي يجذب انطار الجمهور.

 

وترتفع نسب البحث عن موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل ملف سري موعد عرض الحلقة الذي يتابعه الملايين وينال الاعجابات الكثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع بداية عرض اولى الحلقات في شهر رمضان 2022، حيث يخوض منافسه شرسة بين الدراما المحليه وتذيع قناة «dmc» العمل الفني بصورة يوميه خلال سباق شهر رمضان عبر شاشتها للمؤلف محمود حجاج وللمخرج حسن البلاسي.

مسلسل ملف سري
مسلسل ملف سري

ابطال مسلسل ملف سري 2022

هاني سلامة، وعائشة بن أحمد، ومادلين طبر، وماجد المصري، وإيمان سلامة، وكارولين عزمي، وميرهان حسين، وصبا الرافعي، ونضال الشافعي، ومحسن محيي الدين، ودنيا عبد العزيز.

احداث مسلسل ملف سري لموسم 2022

مسلسل ملف سري يحكي هذا الموسم مجموعة حكايات عن القضاء على سرقة ونهب اصول الدولة من قبل بعض رجال الأعمال الفاسدين ويكبدوا الدوله اموال طائلة تعود بالسلب على الاقتصاد حيث يقدم العمل خدمة كشف الفساد بجانب القضاء على تلك الاعمال الفاسدة بجانب الحرص على التعاملات الاقتصادية بالسوق المصري حتى لا تتضر اغلب البورصات ويقدم هاني سلامه دور الشاب الوطني الذي يعمل بجانب الحكومة لكشف هذه الاعمال المشبوهة التي تستهدف امن واستقرار مصر.

مسلسل ملف سري
مسلسل ملف سري

ويعمل في البداية على كشف حقيقة رجال الاعمال حيث يصعب الامر في البداية مع استغلال شركات ومصانع لشعار النزاهة لابعاد الشبهات عن العمل الفاسد.

مواعيد عرض الحلقة 5 من مسلسل ملف سري

تذاع الحلقة 5 من مسلسل ملف سري عبر قناة dmc في الساعه 11:55 مساء اليوم الأربعاء.
وتعاد اذاعاة الحلقة 5 من مسلسل ملف سري عبر قناة dmc في تمام الساعة 10:30 صباح يوم غدا الثلاثاء.
تذاع الحلقة 5 من مسلسل ملف سري عبر قناة الحياة في الساعه 9:00 مساء اليوم الأربعاء.
تذاع الحلقة 5 من مسلسل ملف سري عبر قناة cbc في الساعه 10:15 مساء اليوم الأربعاء.

مسلسل ملف سري
مسلسل ملف سري

الجديد لقناة DMC دراما الجديد

قمر
نايل سات
تردد
11449
استقطاب
رأسي
معامل تصحيح
5/6
ترميز
27500

مسلسل ملف سري
مسلسل ملف سري

تردد الجديد لقناة DMC

قمر
نايل سات
استقطاب
أفقي
معامل تصحيح
5/6
معدل ترميز
27500
تردد
12092

برومو مسلسل ملف سري

إقرأ أيضاً

موعد عرض حلقة 5 من مسلسل الاختيار 3 موسم رمضان 2022 وتردد القنوات الناقلة مجانا

تنوية هام: تسعى منصة كورة أون للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية ونقدم مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على شاشة التلفاز ومن مصادرها الرسمية دون نشر اي مقاطع مصورة من الاعمال الرمضانية على الاطلاق.

إغلاق