ابحث في الموقع

الأهلي ضد بيراميدز.. كلاهما يعول على فشل الآخر للفوز بالمباراة

الأهلي ضد بيراميدز.. كلاهما يعول على فشل الآخر للفوز بالمباراة

يلتقي فريق الأهلي بنظيره فريق بيراميدز، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

 

ويعول كلا منهما على فشل الآخر للفوز بالمباراة والعبور إلى الأدوار القادمة من كأس مصر، حيث أن الأهلي يعول على فشل المدير الفني في تحقيق الانتصار، عندما واجه الأحمر في الدور الأول من الدوري للموسم قبل الماضي، وخسر بهدفين دون رد، حينما كان ديسابر مديراً فنياً للإسماعيلي.

بالإضافة إلى غياب عدد كبير من لاعبي فريق بيراميدز، ويبحث الأهلي عن الإنتصار بعد غياب دام 3 لقاءات، أمام فريق بيراميدز بمسماه الحديث والقديم، ويفتش لاعبيه عن الثأر من ما حدث سابقاً.

وهذا هو الذي يعول عليه بيراميدز، حيث أنه استطاع أن يخرج الأهلي من منافسات الكأس الموسم الماضي، من الدور ربع النهائي، عندما كان اسمه “الأسيوطي”، بخطأ في التمرير من إسلام محارب، والذي غادر صفوف الأهلي منذ أيام.

فيما واجهه بالإسم الحديث مرتين، ضمن منافسات الدوري للموسم الماضي، في الأولى فاز بيراميدز بهدفين لهدف، والثانية فاز بهدف نظيف.

يذكر أن آخر مباراة بين الفريقين، كانت تحت قيادة المدير الفني الحالي للأهلي”مارتن لاسارتي”، والتي انتهت بفوز بيراميدز بهدف دون رد.

فهل سيسطتيع لاعبي الأهلي الثأر والصعود للدور القادم، أم سيكون سيناريو يتكرر للعام الثاني على التوالي في لقاءات الكأس؟

إغلاق