ابحث في الموقع

الأهلي يسعي لاستعادة حجازي لصفوفه و مارسيلو يفضل الإعارة الخارجية

الأهلي يسعي لاستعادة حجازي لصفوفه و مارسيلو يفضل الإعارة الخارجية

طلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي الاستعجال في تدعيم خطي الدفاع و الهجوم في الفترة المقبلة ، و بعد أن تم التعاقد مع كهربا ، يفضل مسئولو القلعة الحمراء التعاقد مع مدافع للفريق بعد أن كان أولويات الأهلي ضم المهاجم النيجيري إليكي ، المُرشح و بقوة للتعاقد مع اللاعب.

 

و علي جانبه يسعي النادي الأهلي إلى استعادة لاعبه السابق أحمد حجازي خاصة أن اللاعب لم يعد يشارك مع فريقه الانجليزي “ويست بروميتش”.

و قد أوضح مصدر بالنادي الأهلي سيتم حسم القرار بشأن الصفقة الثانية في شهر يناير القادم، فالقرار النهائي سيكون بالتشاور بين لجنة التخطيط و الخطيب و السويسري رينيه فايلر ، بضم المهاجم إليكي او مهاجم آخر او استعادة المدافع حجازي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

في سياق متصل.. وافق الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر ، علي رحيل اللاعب حسين السيد ظهير أيسر الفريق ، جاء ذلك رغبة من السيد من أجل الحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي في المباريات و استعادة مستواه الفني خاصة أنه لا يشارك مع الفريق منذ عودته من الإعارة من نادي الاتفاق السعودي.

و بعد أن تلقي اللاعب عرضين محليين أحدهما من نادي الإسماعيلي والثاني من نادي إنبي للحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، إلا أن طلب اللاعب التأجيل في هذيين العرضين و ان تكون الأولوية لأي عرض خارجي، و لن يحسم القرار بشأن العروض المحلية الان ان تظهر الرؤية بشأن العروض الخارجية.

إغلاق