ابحث في الموقع

البرازيل تسعى للعودة أمام تشيلي في التصفيات

البرازيل تسعى للعودة أمام تشيلي في التصفيات

يستعد منتخب البرازيل لمواجهة نظيره منتخب تشيلي في الثالثة فجر يوم الجمعة، على ملعب “تشيلي الوطني”، وذلك ضمن الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

مواجهة حاسمة في تصفيات كأس العالم

يتواجد منتخب البرازيل في المركز الخامس برصيد 10 نقاط، بينما يحتل منتخب تشيلي المركز التاسع وقبل الأخير برصيد 5 نقاط. بينما تصدرت الأرجنتين ترتيب التصفيات برصيد 18 نقطة، بفارق نقطتين عن كولومبيا في المركز الثاني.

 

غيابات مؤثرة في صفوف السيليساو

يأمل المنتخب البرازيلي في استعادة توازنه بعد خسارته الأخيرة أمام باراجواي بهدف دون رد. يعاني الفريق من غيابات مؤثرة حيث يفقد خدمات نجمه فينيسيوس جونيور، وزميله المدافع إيدير ميليتاو بسبب الإصابة، بالإضافة إلى غياب أليسون بيكر حارس ليفربول وجليسون بريمر مدافع يوفنتوس. كما يستمر غياب نيمار الذي يتعافى من جراحة في الركبة مع ناديه الهلال السعودي، إلى جانب بيدرو الذي تعرض لإصابة في آخر فترة دولية.

 

تشيلي تواجه أزمات مستمرة

في المقابل، تعاني تشيلي من تراجع كبير في النتائج، بعد أن تكبدت ثلاث هزائم متتالية.

 

قائمة منتخب البرازيل

جاءت قائمة المنتخب كالتالي:

حراسة المرمى: بينتو (النصر)، إيدرسون (مانشستر سيتي)، ويفرتون (بالميراس).

الدفاع: دانيلو (يوفنتوس)، فاندرسون (موناكو)، أبنير (ليون)، أليكس تيليس (بوتافوجو)، بيرالدو (باريس سان جيرمان)، فابريسيو برونو (فلامينجو)، جابرييل ماجالهايس (أرسنال)، ماركينيوس (باريس سان جيرمان).

الوسط: أندريه (ولفرهامبتون)، برونو جيماريش (نيوكاسل)، جيرسون (فلامينجو)، لوكاس باكيتا (وست هام)، رودريجو (ريال مدريد)، أندرياس بيريرا (فولهام).

الهجوم: إندريك (ريال مدريد)، إيجور جيسوس (بوتافوجو)، جابرييل مارتينيلي (أرسنال)، لويز هنريكي (بوتافوجو)، رافينيا (برشلونة)، سافينيو (مانشستر سيتي).

إغلاق