كورة إنجليزية

التشكيل المتوقع لفريق توتنهام هوتسبير ضد فولهام يونايتد

يحل فريق توتنهام هوتسبير ، ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق فولهام يونايتد، غداً الخميس الموافق 4 مارس 2021، فى مباراة على ملعب فولهام يونايتد ملعب “كرافن كوتاج”، فى تمام الساعة الثامنة مساء. وذلك فى مباراة فى ضمن منافسات الثالثة والثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

موقف السبيرز

يدخل فريق توتنهام هوتسبير، لقاء الغد بحالة معنوية مرتفعة وذلك بعدما تأهل إلى دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي بعد أن فاز ذهابا بنتيجة 4-1 وكرر انتصاره برباعية نظيفة في الإياب على نظيره فريق ولفسبرجر النمساوي.

وبدأ توتنهام هوتسبير، هذا الموسم بداية رائعة وقوية للغاية، جعلت الجميع يتوقع أنه من أهم وأبرز المرشحين للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، كما أحتل عرش البريميرليج وقدم عروض رائعة نالت إشادة وإعجاب الجميع.

ولكن سرعان ما تعرض الفريق لسلسلة من الهزائم والتذبذب فى جميع المسابقات، أبعدته عن إستكمال عروضه الرائعة والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وخسر فريق توتنهام هوتسبير في الفوز فى الجولة قبل الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج وهزم من فريق وست هام بنتيجة 2/1.

ولكنه عاد بفوز هام وكاسح في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج على فريق بيرنلي برباعية نظيفة.

ويدخل فريق توتنهام المباراة من أجل تحقيق الفوز ومواصلة التألق والسير فى طريق الانتصارات، التي غابت طوال الفترة الماضية عن الفريق اللندني.

ويطمح السبيرز فى مواصلة السير في المسار الصحيح وتحقيق نتيجة طيبة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج للعودة إلى المنافسة على اللقب من جديد بعد ابتعادهم.

وقد خاض فريق توتنهام هوتسبير فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لهذا الموسم حتى الآن 25 لقاء، نجح في الفوز 11 مرات وتعادل 6 مرات وخسر فى 8 مباريات.

تشكيل توتنهام المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ فريق توتنهام اللقاء كالتالي:

حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: دوهيرتي – ألدرفيرلد – داير – ديفيز.

خط الوسط: سيسوكو – وينكس – لاميلا – ديلي آلي.

خط الهجوم: هاري كين ـ سون.

ويحتل فريق توتنهام هوتسبير، المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج ،برصيد 39 نقطة ، وله مباراة مؤجلة.

بينما يحتل فريق فولهام يونايتد، المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 23 نقطة.

وستذاع المباراة فى الشرق الأوسط عبر القناة القطرية المشفرة قناة beIN Sports 2 .

وستذاع المباراة عالميا على كلا من:

Sport TV 3 Potugal
BT Sport 1 HD
Canal + Sport Polska
Ziggo Sport Voetbal.

إقرأ أيضًا:

التشكيل المتوقع لفريق فولهام يونايتد ضد توتنهام هوتسبير

إسراء يونس عمران

Recent Posts

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة التعويض أمام يونج بويز

موعد مباراة برشلونة ويونج بويز اليوم في دوري أبطال أوروبا يستعد فريق برشلونة الأول لكرة… Read More

8 دقائق ago